إيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": يجب على الرجل عدم نسيان فضل زوجته

الأحد، 17 أكتوبر 2021 07:09 م
إيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": يجب على الرجل عدم نسيان فضل زوجته إيمان عز الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن بعض السيدات يواجهن بعض المشكلات مع أزواجهن عندما يكبرن في العمر ويكبر أولادهن، وهى أن الرجل يرى أن زوجته لم يعد لها دور بعدما كبر أولادهم وينفصل عنها، وبالتالي تكون الزوجة في أزمة كبيرة ولا تعرف ماذا تفعل.

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج إلى أن الزوج عليه أن يحفظ زوجته ويقدر دورها ولا ينسى فضلها في تربية أولاده، ولا يتركها وحدها عندما تكبر في السن.

وبشأن نجاح مصر في مواجهة كورونا، قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن مصر تعاملت باحترافية شديدة مع جائحة كورونا ، وهناك دول كانت تدعى أنها دول عظيمة جدا ولكنها لم تستطع السيطرة على كورونا مثلما تمكنت مصر من السيطرة على الوباء ، موضحة أن هناك مبادرات توعية على كل المستويات سواء من خلال الإعلام ومن خلال مبادرات التوعية والبنرات في المدارس والحضانات ووسائل المواصلات.

وأبرز برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، التخفيف إجراءات كورونا في السعودية بالنسبة للمعتمرين، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن السعودية بدأت تخفف من إجراءات كورونا بإزالة علامات التباعد بين المصلين في المسجد النبوى بشرط أن كل معتمر يكون حصل على جرعتى لقاح كورونا.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن كل معتمر عليه أن يلتزم بالكمامة خلال أدائه بمناسك العمرة وهناك تنظيم عبر الموقع الإلكترونى بحيث لا يتواجد جميع المعتمرين في المسجد النبوى في وقت واحد ولكن يتم المحافظة على أعداد المتواجدين بالحرم النبوى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة