أكرم حسني لـ"راجل و2 ستات": نفسي أعمل فيلم لـ"أبو حفيظة"

الأحد، 17 أكتوبر 2021 07:06 م
أكرم حسني لـ"راجل و2 ستات": نفسي أعمل فيلم لـ"أبو حفيظة" اكرم حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أكرم حسنى، إن بداية ظهوره بشخصية "أبو حفيظة" كانت تحديا كبيرا بالنسبة له، لأن أن تبدأ حياتك بشخصية غير حقيقية هو سلاح ذو حدين، فإذا حب الجمهور هذه الشخصية سيكون فتحة خير عليك، وإذا لم يحبها ستكون فشلت، ولكن في نفس الوقت تريد أن تقول للناس إن لدى مواهب أخرى وأقوم بعمل حاجة مختلفة عن شخصية أبو حفيظة، معلنا أنه يتمنى عمل فيلم لأبو حفيظة.

وأضاف الفنان أكرم حسنى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن: جلست مع منتجين كثر وقلت لهم أننى أريد أن أقوم بعمل شخصيات أخرى ولكن كان الرد "لا هو أبو حفيظة لأنه مضمون والناس بتحبه وبيجيب إعلانات ".

وتابع الفنان أكرم حسنى: بحب أبو حفيظة جدا وهو وش الخير، ولكن ظللت فترة كبيرة كى تحدث تلك النقلة في شخصيتى وتقديم شخصيات أخرى في أفلام سينمائية ولكن شخصية أبو حفيظة لا أريد أن أموتها على الإطلاق.

وقال الفنان أكرم حسنى: نفسى أعمل بأبو حفيظة فيلم من أول ما بدأت في تجسيد شخصية أبو حفيظة، والسينما لها ذاكرة وكنت أريد تأريخ هذه الشخصية ولكن عندما تبدأ سينما لا يمكن أن ابدأ فيه فقلت لنفسى ابدأ فيلم أو اثنين بشخصيات مختلفة عن أبو حفيظة ولكن سأستخدمه في فيلم جديد .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة