أكرم القصاص

موسيمانى: عزيزتي أفريقيا متى سنستخدم تقنية VAR

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:42 ص
موسيمانى: عزيزتي أفريقيا متى سنستخدم تقنية VAR بيتسو موسيمانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة جنوب إفريقية عن تعادل الأهلى مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، 1-1 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وعنونت صحيفة " kickoff " الجنوب إفريقية :"بيتسو: عزيزتي أفريقيا، متى سنستخدم تقنية حكم الفيديو المساعد؟"، وأضافت دعا بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، إلى تقديم حكم الفيديو المساعد إلى القارة الأفريقية، حيث بدأ الشياطين الحمر الدفاع عن لقبهم في دوري الأبطال بالتعادل 1-1 أمام الحرس الوطنى.

كيك اوف
كيك اوف

وتابعت سجل الشياطين الحمر هدفهم من ركلة جزاء في الشوط الأول ، لكن موسيماني توقع هدفاً آخر شعر أنه كان سيُنسب لو كان هناك حكم الفيديو المساعد.

وقال بيتسو بعد المباراة أريد التركيز على الإيجابيات ، لكنكم رأيتم جميعًا ، في إفريقيا ، أن الحكام نادرًا ما يسددون ركلة جزاء ثانية".

وأشارت إلى تصريحات بيتسو :"هذه هي سنتي التاسعة كمدرب في أفريقيا ، في معظم الأوقات، لا يتم احتساب ركلة الجزاء الثانية، عزيزتي أفريقيا ، متى سنستخدم تقنية VAR في جميع المباريات".

فيما كتبت الصحيفة نفسها فى عنوان أخر :"الأهلي يؤمن هدف بيتسو خارج أرضه في النيجر"، وقالت: "سعي الأهلي للإضافة إلى رصيده من الاهداف في الشوط الأول إلا أنه لم يتحقق بعد أن تمكن مضيفه من العودة إلى ما بعد عن طريق موموني ديوري لمنحهم بعض الأمل قبل مباراة الإياب".

كيك 2
 

وأضافت،" يستضيف الشياطين الحمر فريق النيجر في القاهرة مساء السبت المقبل ، ويتأهل الفائز إلى دور المجموعات".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة