<
أكرم القصاص

غياب 3 لاعبين من الإسماعيلى عن كلاسيكو الأهلى فى افتتاحية الدورى

الأحد، 17 أكتوبر 2021 10:22 ص
غياب 3 لاعبين من الإسماعيلى عن كلاسيكو الأهلى فى افتتاحية الدورى عبد الرحمن مجدى نجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 تأكد غياب الثلاثى عبد الرحمن مجدى وأحمد كاستيلو ومدحت فقوسة لاعبو الفريق عن مواجهة الإسماعيلى مع الأهلى في افتتاحية بطولة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى، ويجهز الإسماعيلى لاعبه عبد الرحمن مجدى للمشاركة فى مباريات الدراويش الرسمية بداية من نوفمبر المقبل بعدما ‏تلقى اتحاد الكرة خطابا من فيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدى لمدة 3 أشهر ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه فى أولمبياد طوكيو 2020.
 
فيما يعانى مدحت فقوسة من خلع في الترقوة حيث أجرى اللاعب جراحة تبعده عن الملاعب ثمانية أسابيع فيما لايزال أحمد كاستيلو يؤدى برنامج علاج للطبيعى للتعافى من الإصابة التي في العضلة الخلفية.

وكان الدراويش قد استهل ودياته بمعسكر الإسكندرية بالفوز على نادى الحرية السكندرى بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها الثلاثى عماد حمدى وعمر الوحش والأنجولى آرى بابل ثم واجه طلائع الاسطول البحرى وفاز عليه ودياً بهدفين دون رد، ثم واجه المقاولون العرب وفاز عليه بثنائية دون رد، ثم واجه فاركو مساء الخميس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ثم واجه سموحة عصر الاثنين وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويسعى جهاز الدراويش لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل سواء فى النواحى الفنية والبدنية قبل انطلاق مسابقة الدورى العام فى نسختها الجديدة و المقرر لها فى الخامس و العشرون من الشهر الجارى.

بدأ مسئولو النادى الإسماعيلى فى مخاطبة رابطة الأندية المحترفة من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة مباراة الدراويش مع الأهلى بالجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز فى نسخته الجديد على استاد الإسماعيلية، وذلك عقب إعلان الرابطة عودة الجمهور للملاعب بشكل رسمى، حيث سمحت وزارة الداخلية بحضور 2000 مشجع من الجولة الأولى للمسابقة بواقع ألف مشجع لكل نادى.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى إقامة مباراة الأهلى بالجولة الأولى على ملعبه من أجل اكتساب دفعة معنوية فى مستهل رحلته بمسابقة الدورى لاسيما مع وجود المساندة الجماهيرية المتوقعة للدراويش فى كلاسيكو الكرة المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة