أكرم القصاص

جيرارد يحسم قراره النهائي من تدريب نيوكاسل

الأحد، 17 أكتوبر 2021 01:00 ص
جيرارد يحسم قراره النهائي من تدريب نيوكاسل جيرارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد مدرب رينجرز الاسكتلندي وأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد على التكهنات التي تفيد بأنه قد يحل محل ستيف بروس كمدرب لنيوكاسل يونايتد، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي.

ومن المتوقع أن تتم إقالة بروس الذي من المقرر أن يقود مباراته رقم 1000 كمدرب يوم الأحد ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال أسطورة ليفربول، في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أنا لا أتفاعل حقا أو أشارك في أي نوع من التكهنات، خاصة عندما يكون هناك شخص أكن له أقصى درجات الاحترام لجلوسه في هذا المنصب".

وأضاف: "بالنسبة لي، أنا في وظيفة كبيرة جدًا ودور كبير جدًا هنا أركز عليه تمامًا، لقد حصلنا على قمة جدول المواجهة في نهاية الأسبوع وهي مباراة أتطلع إليها بشدة".

وتابع: "لدي بالتأكيد عين واحدة على نيوكاسل، من حيث مشاهدة بروس، وهو يخوض مباراته رقم 1000، إنه شخصية رائعة في اللعبة، شخص تربطني به علاقة شخصية، وأحترمه كثيرًا".

وواصل: "أنا أتطلع حقا لرؤيته وهو يخوض مباراته رقم 1000، أعتقد أنه إنجاز ضخم، جالسًا في هذا المنصب، بالتأكيد لن أرغب في أن يتكهن أي شخص بشغلي، لذلك بالتأكيد لن أشارك في أي من التكهنات تجاه وظيفته".

وحقق رينجرز بقيادة جيرارد بداية قوية في الدفاع عن لقبه، حيث فاز في ست مباريات من أول ثماني مباريات ليصعد إلى قمة الجدول، بفارق نقطة واحدة عن هارتس.

وتم ربط كل من: أنطونيو كونتي ولوسيان فافر وفرانك لامبارد ارتباطًا وثيقًا بنيوكاسل، بعد استحواذ النادي في الفترة الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة