أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: مانشستر سيتي فاز على منافس صعب.. ومحظوظ بوجود سيلفا

السبت، 16 أكتوبر 2021 09:27 م
جوارديولا: مانشستر سيتي فاز على منافس صعب.. ومحظوظ بوجود سيلفا جوارديولا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن مواجهة بيرنلى، والتى حسمها بالفوز بنتيجة 2 - 0، كانت صعبة للغاية، خاصة أنها جاءت بعد فترة التوقف الدولية، والتى أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وتحدث جوارديولا عقب نهاية اللقاء، قائلا: "المباراة كانت صعبة بعد فترة التوقف الدولية، أنا سعيد بالمباراة التي لعبناها والفوز الذي حققناه، أعطى اللاعبون كل شيء، وكانت مباراة جيدة للغاية". 

وأشاد الإسباني بنجمه بيرناردو سيلفا، قائلا: "نحن محظوظون لوجود بيرناردو سيلفا بيننا، فقط اريده أن يبقى سعيدا، هذا النوع من الأشخاص يستحق الأفضل، من دواعي سروري كمدرب أن بيرناردو معي، هو في أعلى مستوى الآن ويمر بأفضل حالاته، يلعب بكل قوة امام تشيلسي أو ليفربول أو بيرنلي بنفس المستوى، يعيش أفضل فتراته". 

وعن مشاركة رحيم وستونز، قال مدرب السيتي: "يستحقان الإشادة، لعب كلاهما بشكل جيد، كانت مباراة صعبة، حاولت أن أخبرهم أن ينسوا 5-0 السابقة لأن بيرنلي يقاتل دائما، ويمكن أن يذهب إلى أي ملعب ويخلق المشاكل". 

 

مانشستر سيتي
 

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله البرتغالى برناردو سيلفا في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس بيرنلى بعد تصديه لتسديدة فودين. 

وفى الشوط الثانى أضاف النجم البلجيكى كيفن دى بروين ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 70 من زمن المباراة، من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس بيرنلى. 

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 17 ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة، بعد فوزه الكاسح على واتفورد بخماسية نظيفة فى وقت سابق من اليوم، بينما توقف رصيد بيرنلى عند 3 نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة