أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على برينتفورد

السبت، 16 أكتوبر 2021 08:36 م
تشيلسي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على برينتفورد تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على مضيفه برينتفورد الصاعد حديثاً، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

أحرز بن تشيلويل هدف الفوز لصالح تشيلسي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وسجل بن تشيلويل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في البريميرليج مع تشيلسي، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها في مبارياته الـ33 السابقة في المسابقة مجتمعة.

وخاض تشيلسي المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: ميندي / خط الدفاع: تشالوباه، كريستنسين، مالانج سار / خط الوسط: كانتي، كوفاسيتش ، لوفتس تشيك ، تشيلويل، أزبيليكويتا / خط الهجوم: تيمو فيرنر، لوكاكو.

بهذه النتيجة، يستعيد تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها، بينما سجل 16 هدفاً وتلقى 3 فقط، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقاط في المركز السابع.

ويتفوق تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى يحتل المركز الثانى برصيد 16 نقطة عقب فوزه الكبير على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "فيكارج رود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة