الهلال ضد بيرسبوليس.. 18 اختلافا عن آخر مواجهة في دوري أبطال آسيا

السبت، 16 أكتوبر 2021 03:12 م
الهلال ضد بيرسبوليس.. 18 اختلافا عن آخر مواجهة في دوري أبطال آسيا الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت تقارير صحفية الضوء على مباراة فريق الهلال السعودي مع نظيره بيرسبوليس الإيرانى في العاصمة السعودية الرياض، حيت تقام المباراة المرتقبة على ملعب فيصل بن فهد اليوم في الثامنة مساء.
 
قالت صحيفة " الرياضية " السعودية في تقريرها أن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين عام 2017 و التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في إياب نصف نهائي 2017 بالبطولة. 
 
كما سلطت الصحيفة الضوء على التغييرات الكبيرة على تشكيلتي الفريقين وتضمنت رحيل وغياب 18 لاعبًا للعديد من الأسباب والتي تراوحت بين الإصابة والاعتزال والانتقال إلى أندية أخرى.
 
وكشفت الصحيفة عن ترقب 20 لاعبًا ظهورهم الأول في مواجهات الفريقين ، حيث رحل 7 من الهلال وكانوا ضمن الللاعبين المشاركين في آخر مواجهة وهم كلا من : أسامة هوساوي، عبد الله الحافظ، كارلوس إدواردو، نيكولاس ميليسي، عمر خربين، عبد الله الزوري، عبد الملك الخيبري، إضافة إلى ياسر الشهراني الغائب بداعي الإصابة.
 
وينتظر 9 لاعبين جدد الظهور الأول اليوم   وهم كلا من  جانج هيون سو، علي البليهي، بيريرا، ناصر الدوسري، جوميز، ماريجا، صالح الشهري، حمد اليامي، وعبد الله الحمدان.
 
كما يغيب 10 لاعبين عن صفوف بيرسبوليس  وهم كلا من علي رضا، شجاعي، نوديهي، أنصاري، موهارامي، مسلمان، بورجارا، جودوين، بنيان، نور الله، أما الجدد 11 لاعبًا، وهم: حمد لاك، فارجي، أجايي، ترابي، سارلاك، أسدي، أوميد، مهدي، باكديل، ألكسير، وديحجاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة