الجونة ينتظر القرار الأخير لرحيل أو بقاء رضا شحاتة قبل نهاية الأسبوع

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:45 ص
الجونة ينتظر القرار الأخير لرحيل أو بقاء رضا شحاتة قبل نهاية الأسبوع رضا شحاتة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادي الجونة القرار الأخير لرحيل أو بقاء رضا شحاتة، المدير الفني للفريق، قبل نهاية الأسبوع الجاري، بعدما بات أقرب المرشحين للانضمام للجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى في منصب المدرب العام.

ويعتبر رضا شحاتة، المدير الفنى لفريق الجونة، على رأس المرشحين للعمل ضمن جهاز بيتسو موسيمانى فى الفترة المقبلة، حيث ينتظر جهاز الكرة فى صفوف الأهلي موافقة بيتسو موسيمانى على تعيين مدرب مصري ضمن طاقمه من أجل الاتفاق مع رضا شحاتة.

ويرغب مسئولو الجونة في حسم موقف المدير الفني للفريق بالبقاء أو الرحيل، من أجل البحث عن بديل حال قرر رضا شحاته الانضمام للجهاز الفني للأهلي، وذلك قبل انطلاق بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.

وضم الجونة هذا الصيف كلا من المهاجم اميدو ادريسو من فريق تشتشا الغاني بيع نهائي، حسام غانم من بيراميدز بيع نهائي، عماد السيد من الاتحاد السكندري في صفقة بيع نهائي، الأثيوبي شيمس بيكلي لاعب المقاصة في صفقة انتقال حر، وكريم طارق لاعب طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، وعمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي السابق في صفقة انتقال حر، وخالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري السابق بيع نهائي، ومحمود عبد القادر ظهير أيسر فريق بيراميدز، ومحمد رزق من إنبى، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء محمود الجزار مدافع الأهلي.

ويقيم الفريق حاليا معسكرا مغلقا بالقاهرة، يخوض خلاله الجونة بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد والمقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة