أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الأهلى والحرس الوطنى اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بإفريقيا

السبت، 16 أكتوبر 2021 07:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والحرس الوطنى اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بإفريقيا الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات الخامسة والنصف، مساء اليوم السبت، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع نظيره الحرس الوطنى بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى مستهل رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالى، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن أهم المعلومات عن المباراة..

صافرة غانية لموقعة الأهلى والحرس الوطنى

أعلن الاتحاد الإفريقى الكاف، تعيين الحكم الغانى دانيال لاريا لإدارة مباراة النادى الأهلى أمام نظيره الحرس الوطنى، وسبق أن أدار الحكم الغانى دانيال لاريا لقاء ذهاب نفس الدور فى النسخة الماضية فى النيجر عندما واجه الأهلى فريق سونديب بطل النيجر وعلى نفس الملعب ووقتها فاز المارد الأحمر بهدف دون رد وكرر انتصار فى مباراة الاياب 4-0.

موعد مباراة الإياب بين الأهلى والحرس الوطنى 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ضيافة بطل النيجر بينما يستضيف الأهلي لقاء العودة بالقاهرة السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام لحسم هوية المتأهل لدور المجموعات.

غيابات الأهلى أمام الحرس الوطنى

ويفتقد المارد الأحمر لجهود 12 لاعبا في مباراة اليوم هم حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر لعدم القيد الإفريقى ومحمد مجدى أفشة لاحتفاله بزفافه ومحمد الشناوى ومحمود متولى ومحمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن بسبب الإصابة.

مشوار الحرس الوطنى فى دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلى

يتمسك فريق الحرس الوطنى بتحقيق المفاجأة عن طريق تحقيق نتيجة إيجايبة أمام حامل اللقب مرتين على التوالي، وكان بطل النيجر قد تعادل على ملعبه ذهابا 1-1 مع ضيفه لو ميساجير نغوزي من بوروندي، وكان على أعتاب الخروج من الدور التمهيدي، قبل فوزه الصعب والثمين إيابا بهدف دون رد، ليحجز مقعده بين الكبارو يضرب موعداً مع الاهلى.

الحرس الوطنى لا يعرف الفوز القارى على ملعبه 

وتأسس نادي جانديرميه ناسيونال (الحرس الوطني) عام 1996 ولم يفز في أي مباراة قارية على ملعبه بعد أن خاض 3 مباريات في إفريقيا، خسر مرة واحدة وتعادل في اثنتين، ولا يضم الفريق سوى لاعبين محترفين فقط من الأول من توجو والثاني من كوت ديفوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة