أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يتم تحديد أندية إفريقيا الأربعة حال عدم اكتمال الدورى الجديد

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:30 ص
كيف يتم تحديد أندية إفريقيا الأربعة حال عدم اكتمال الدورى الجديد الأهلى وبيراميدز
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت رابطة الأندية فى لائحة الدورى الجديد، عددا من البنود تحسبا لعدم اكتمال المسابقة فى نسختها الجديدة بسبب كثرة ارتباطات منتخب مصر وكذلك الأندية المشاركة فى بطولات إفريقيا.

ومن بين هذه البنود، البند الخاص بتحديد الأندية المصرية الأربعة التى ستشارك فى النسخة بعد المقبلة فى بطولات افريقيا حال عدم اكتمال المسابقة وكيفية تحديدها.

ووفقا للائحة، فإنه فى حالة عدم اكتمال الدورى قبل نهاية الدور الأول يتم ترشيح نفس الأندية التى شاركت فى النسخة السابقة، أما فى حالة عدم اكتمال الدورى بعد انتهاء الدور وبدء الدور الثانى يتم اختيار الأندية الأربعة الأولى فى الجدول بعد آخر مباراة تم لعبها لجميع الأندية المشاركة فى المسابقة.

من ناحية أخرى، اتفق كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على توقف الدورى 14 يوما قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.
 
وتقرر توقف الدورى يوم 28 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير.
 
وعقد اتحاد الكرة اجتماعا أمس مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
 
وأكد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل إمكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.
 
وكان كارلوس كيروش قد استأنف عمله فور عودة المنتخب الوطني من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضى فور فوز الفريق 3-0 على نظيره الليبي ، حيث عقد كيروش صباح أمس بمقر الاتحاد سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة استعرض خلالها ما تم انجازه خلال الفترة الماضية ومراجعة اسلوب العمل لضمان استمراره بدرجة الاتقان المرجوة.
 
كما تطرقت اجتماعات كيروش مع جهازه تكليفات محددة لكل عضو خلال الفترة المقبلة والتي تشهد عودة النشاط المحلي بمباريات الدوري وذلك حتى موعد التجمع المقبل للمنتخب استعدادا لمباراتي انجولا والجابون في ختام منافسات المجموعة السادسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة