أكرم القصاص

على الحجار يحتفل بصورة من عيد ميلاد ابنته جنى: "12 سنة عدوا بسرعة"

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:05 م
على الحجار يحتفل بصورة من عيد ميلاد ابنته جنى: "12 سنة عدوا بسرعة" على الحجار وأسرته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان الكبير على الحجار، بعيد ميلاد ابنته جنى، ونشر صورًا من احتفال عائلى بعيد ميلادها فى المنزل، وقال عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "النهاردة عملنا احتفال عائلى علشان نقول لـ جنى الطيبة.. كل سنة وانتى طيبة، 12 سنة عدوا بسرعة".

على الحجار
تدوينه على الحجار

وعلى جانب آخر، يشار إلى أنه فى يوم 7 أكتوبر الماضى احتضن مسرح الزمالك احتفالية غنائية مميزة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، أحياها النجم علي الحجار، وخطف الحجار مسامع مئات الحضور فى رحلة طرب آسرة في ملكوت أغانيه، بداية من "الليل وآخره" و"عزيزة على القلب" و"عم بطاطا" مع تلبيته لرغبات الحضور بغناء أشهر أعماله "مسألة مبدأ" و"الزين والزينة" و"عارفة"، كما تأثر باكيا خلال تأدية رائعة العندليب "عدى النهار"، وتفاعل معه الحضور بالهتافات والرقص والبهجة تزامنا مع تقديمه ميدلي أغاني وطنية شهيرة، مثل "أحلف بسماها وبترابها" و"دولا مين".

عيد ميلاد ابنة على الحجار
عيد ميلاد ابنة على الحجار

وأسدل الحجار الستار على احتفالية ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد التي احتضنها مسرح الزمالك، وشهدت تكريم عدد من أسر شهداء الحرب مع تقديم السلام الجمهوري وتحية لأبطال مصر من أبناء الحيش والشرطة، فى حفل قدمته الفنانة نورهان شعيب، ليمتع من بعده الحجار الجمهور بصوته عبر سهرة غنائية استمرت ثلاثة ساعات.

كما مزج الحجار إطلالته الغنائية بباقة خاطفة من أغنيات ألبومه الجديد، منها "أسيبك ليه" و"فجأة"، وينشغل حاليا بالانتهاء من باقي أغنيات الألبوم المنتظر الذي يضم في جعبته 17 اغنية، ويحمل عنوان "لو عايز"، وقرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة