جوجل تتيح للمستخدمين الوصول إلى متحف Pocket Gallery AR Art عبر الويب

السبت، 16 أكتوبر 2021 02:00 ص
جوجل تتيح للمستخدمين الوصول إلى متحف Pocket Gallery AR Art عبر الويب جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إطلاق جوجل Pocket Gallery في عام 2018، ولكنه اقتصر فقط على الهواتف الذكية التي تدعم الواقع المعزز للوصول إلى الأعمال الفنية من متحف الفن وعرضها، إلا أن الشركة قررت مؤخرا طرح هذه الميزة على الويب.

وما يعنيه هذا هو أن كل من يريد الوصول إلى جوجل Pocket Gallery لم يعد بحاجة إلى هاتف ذكي يدعم الواقع المعزز، حيث يمكن الآن الوصول إلى معرض Pocket Gallery عبر الويب على أي جهاز مع دعم AR أو بدونه.

ولا يمكن الوصول إلى هذه الميزة إلا من خلال الهواتف الذكية التي تدعم الواقع المعزز وتطبيق Art & Culture من جوجل، وأيضًا، يُطلب من المستخدمين العثور على سطح مستوٍ مثل سطح الطاولة أو الأرضية لاستكشاف المعرض.

والآن، يحتاج المستخدمون فقط إلى زيارة موقع جوجل Art & Culture للوصول إلى قسم معرض الجيب، ويمكنهم اختيار معرض واستكشافه مباشرة على متصفح الويب، وسيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار تحريك الصورة باستخدام الماوس، أو التمرير لأعلى ولأسفل أو التكبير والتصغير.

وستحتوي بعض المعارض أيضًا على دليل صوتي يخبر المستخدمين عن النقاط البارزة حول المعارض، وبصرف النظر عن ذلك، قدمت جوجل أيضًا معرضًا جديدًا للمجموعة بالتعاون مع Réunion des musées nationalaux - Grand Palais (Rmn-GP) في فرنسا.

ويتضمن المعرض جولة إرشادية للتعرف على الحكايات البحرية والمناظر الطبيعية العاصفة والشواطئ المكسوة بالضوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة