إيهاب جلال: بيراميدز قدم أداء جيدا أمام عزام التنزانى.. والسعيد جاهز للعودة

السبت، 16 أكتوبر 2021 04:38 م
إيهاب جلال: بيراميدز قدم أداء جيدا أمام عزام التنزانى.. والسعيد جاهز للعودة إيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن رضاه بالتعادل السلبي مع فريق عزام التنزانى فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، السبت، على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جلال فى تصريحاته عقب المباراة: "قدمنا أداء جيد فى أغلبية المباراة، ونتيجة جيدة لكن كنا نفضل تحقيق الفوز خارج الديار لتأمين نفسنا، وكان هناك عدم تقدير على فترات من دفاع بيراميدز مما أدى لمنح فرصة أو اثنين لفريق عزام".

وعن إصابة إسلام عيسى لاعب الفريق، قال إيهاب جلال إنه من المتوقع أن تحتاج تلك الإصابة لفترة من الوقت للشفاء خاصة وإنها إصابة فى الوجه، ومن المتوقع عدم لحاقه بالمباراة المقبلة".

وعن محمود وادى قال إيهاب جلال إنه بحالة جيدة إلا إنه فضل خروجه وعدم استكمال المباراة حتى لا تتفاق الإصابة خاصة فى ظل وجود بديل مميز فى مركز المهاجم وهو دودو الجباس.

وأكد المدير الفنى لبيراميدز إن عبد الله السعيد قائد بيراميدز، إنه سيكون جاهزًا للمشاركة فى مباراة العودة أمام عزام التنزانى فى القاهرة خاصة وإن الجهاز الفنى فضل إراحته بعد العودة من المنتخب ومعاناته من شد فى عضلة السمانة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة