<
أكرم القصاص

أخبار الزمالك اليوم السبت 16 / 10 / 2021

السبت، 16 أكتوبر 2021 10:26 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 16 / 10 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 16 / 10 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الزمالك يحقق فوزا مهما أمام توسكر ويقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي، وطبيب الزمالك يطمئن الجماهير بعد إصابة 3 من أفراد البعثة بكورونا فى كينيا.

الزمالك يحقق فوزا مهما أمام توسكر ويقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات انتظارا لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

طبيب الزمالك يطمئن الجماهير بعد إصابة 3 من أفراد البعثة بكورونا فى كينيا

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الوضح داخل بعثة الفريق حاليا في كينيا مستقر ومطمئن بعد ظهور ثلاث حالات إصابة بكورونا.

الزمالك يقترب من التأهل لدور المجموعات الأفريقي بهدف فى مرمى توسكر الكينى

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات انتظارا لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

كيروش كلمة السر فى إقامة مباراة القمة 4 نوفمبر

استجابت رابطة الأندية المحترفة، بالاتحاد المصري لكرة القدم، لطلب البرتغالي كارلوس كيروش، بإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، يوم 4 نوفمبر بالتحديد.

اعتذار خالد فتحى عن الاستمرار مع قطاع كرة اليد بالزمالك

اعتذر خالد فتحى عن الاستمرار فى الإشراف على قطاع كرة اليد بنادى الزمالك اعتراضا على عدد من قرارات إدارة النشاط الرياضي بالنادي وتدخلها لتخفيض جميع مرتبات مدربي النادي المقدمة للإدارة وذلك بعد تأخر إعتماد تشكيل الأجهزة التدريبية بالقطاع لأكثر من 3 شهور .

كارتيرون: توسكر الكينى فريق قوى ومنظم.. وفخور باللاعبين

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

محمود علاء رجل مباراة الزمالك وتوسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا

اختار الحسب الرسمى لنادى الزمالك على إنستجرام، محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، رجل مباراة الزمالك وتوسكر الكينى التى جمعت الفريقين بالدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة