أكرم القصاص - علا الشافعي

نرمين الفقى تكشف عن موعد عرض حلقات حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:06 م
نرمين الفقى تكشف عن موعد عرض حلقات حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا" بوستر حكاية "على الهامش"
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة نرمين الفقى، عن موعد بدء عرض حلقات حكاية "على الهامش" التى تقوم ببطولتها بمشاركة الفنان صبرى فواز، ضمن حكايات الجزء الثانى من مسلسل "إلا أنا"، حيث ينطلق عرض حلقات " على الهامش"، بداية من غدٍ السبت، فى تمام الساعة 8 على قناة DMC.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

ونشرت نرمين الفقى، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة من البوستر الرسمى لحكاية "على الهامش"، وعلقت عليها: "احنا فى حياتنا محتاجين ناس تهون علينا علشان نقدر نكمل.. إلا أنا".

بوستر حكاية على الهامش
بوستر حكاية على الهامش

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وانتهت أول من أمس حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

يذكر أن نرمين الفقى شاركت في مسلسلين خلال شهر رمضان الماضى هما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى وإخراج أحمد صالح، و"النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، أما صبرى فواز فيعرض له حالياً في السينمات فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وخالد الصاوى وأحمد خالد صالح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة