مبابى يقود قائمة سان جيرمان لمواجهة آنجيه فى غياب ميسى ونيمار

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 11:35 ص
مبابى يقود قائمة سان جيرمان لمواجهة آنجيه فى غياب ميسى ونيمار مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره أنجيه، المقررة فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الفرنسى، على ملعب "حديقة الأمراء".

 

قائمة باريس سان جيرمان

دوناروما ، حكيمي ، كيمبيمبي ، فيراتي ، مبابي ، إيكاردي ، رافينيا، بيرنات، دانيلو ، ريكو، داجبا ، فينالدوم ، هيريرا ، ديالو ، دراكسلر، كيرير ، نونو مينديز ، جاي ، إبيمبي، جاربي، بيتومازالا، ليتيلير.

قائمة باريس سان جيرمان
قائمة باريس سان جيرمان

وغاب عدد من نجوم باريس عن القائمة نظرا لظروف مشاركاتهم فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم مع منتخبات بلادهم، على غرار ليونيل ميسى وآنخيل دى ماريا وباريديس من الأرجنتين، ونيمار وماركينيوس مع البرازيل.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم، وهو على رأس قمة جدول ترتيب الدورى الفرنسى، برصيد 24 نقطة، جمعهما من 8 انتصارات وخسارة وحيد، فيما يأتي أنجيه في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، حصدهما من 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة.

ويستهدف باريس سان جيرمان، تحقيق الانتصار على أنجيه، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأولي له هذا الموسم أمام رين 0-2 في الجولة التاسعة من المسابقة.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة أنجيه، وسط غياب عدد كبير من العناصر الأساسية على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، لإنشغالهم مع منتخبي التانجو والبرازيل، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

فيما عاد كيليان مبابي إلي صفوف باريس سان جيرمان، بعد تتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، مع منتخب فرنسا.

كما تلقى الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، صدمة قوية بإصابة الحارس كيلور نافاس في عضلة الساق اليمني، أثناء مشاركته مع منتخب كوستاريكا ضد أمريكا في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة للمونديال.

وتأكد غياب نافاس عن باريس سان جيرمان أمام انجيه، بعد إصابته مع منتخب بلاده، بالإضافة إلي الشكوك حول مشاركته امام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمنح جيانلويجي دوناروما فرصة المشاركة في المباراتين المقبلتين.

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه مدرب باريس سان جيرمان، عودة المدافع المخضرم سيرجيو راموس، تعرض الأخير إلي إنتكاسة جديدة في عضلة الساق، وهو ما تسبب في غيابه لفترة تصل إلي 10 أيام أخري من أجل الظهور الأول مع نادي العاصمة الفرنسية، خلال الموسم الجاري.

ولم يشارك سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، منذ انتقاله قادماً من ريال مدريد فى صفقة مجانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة