أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. علي لطفى يتسلح بـ9 "كلين شيت" لخلافة الشناوى فى عرين الأهلى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 10:00 ص
قصة صور.. علي لطفى يتسلح بـ9 "كلين شيت" لخلافة الشناوى فى عرين الأهلى على لطفى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهمة ثقيلة يتحملها علي لطفى، حارس مرمى النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة الأهلى والحرس الوطنى المقرر لها يوم السبت المقبل فى ذهاب الدور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأكد غياب محمد الشناوى عن اللقاء إثر تعرضه للإصابة مع منتخب مصر.

وتعلق جماهير الأهلى كثير من الآمال علي لطفى خاصة وأنها أثبت من قبل أنه على قدر المسؤولية فى دورى الموسم الماضى، عندما غاب الشناوى لإصابته بفيروس كورونا.

علي لطفى شارك مع الأهلى فى 22 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر، نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 9 مباريات، بينما استقبل 21 هدفاً فى 13 مباراة أخرى مع الفريق الأحمر.

أبرز المباريات التى تألق خلالها علي لطفى مع الأهلى كان فى مواجهة الزمالك بدورى الموسم الماضى، عندما نجح فى التصدى لركلة جزاء من محمود علاء مدافع الفريق الأبيض ليحافظ على تقدم الأهلى بهدفين مقابل بهدف حتى نهاية اللقاء، كما نجح أيضاً خلال تلك المباراة فى التصدى لأكثر من فرصة خطيرة ومؤكدة من لاعبى الزمالك.

وخرج محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى من حسابات الجهاز الفنى بعد الإصابة فى العضلىة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر وليبيا الإثنين الماضى، بالعاصمة الليبيبة طرابلس فى الجولة الرابعة لتصفيات مونديل 2022 بقطر.

تأكد غياب محمد الشناوى قائد الأهلى عن مباراة القمة ضد الزمالك فى ثالث جولات الدورى الممتاز للموسم الجديد، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها الحارس حاجته لبرنامج علاجى من 4 إلى 5 أسابيع.

وبذلك يغيب محمد الشناوى عن مباراتى الأهلى أمام الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة الأولى بالنيجر يوم 16 أكتوبر الجارى على أن تُقام المباراة الثانية بالقاهرة يوم 23 الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة