أكرم القصاص - علا الشافعي

صابرين تكشف كواليس مشاركتها فى"200 جنيه": وافقت فور معرفتى بوجود إسعاد يونس

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 06:00 م
صابرين تكشف كواليس مشاركتها فى"200 جنيه": وافقت فور معرفتى بوجود إسعاد يونس صابرين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة صابرين عن سعادتها بالمشاركة خلال فيلم "200 جنيه" قائلة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى: "تركيبة النجوم المشاركين في 200 جنيه عملوا حالة مهمة لدى الجمهور لأنها كانت واحشة الجمهور، ولما اتفرجت على الفيلم كمشاهد كنت بقول لنفسى واحشنى أحمد آدم، هانى رمزى، وغيرهم من النجوم".

وأضافت : وافقت على المشاركة في الفيلم على الفور بمجرد معرفتى أن الفنانة القديرة إسعاد يونس ستكون متواجدة فيه".

 

على جانب آخر احتفلت الفنانة صابرين، بمناسبة عيد ميلاد نجلها نور، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "يا حبيبي كل سنة وأنت نور العين ونور القلب ونور طريقى.. ربنا يجعل كل أيامك القادمة مشرقة مثل ابتسامتك وطريقك مثل اسمك ودعواتي القلبية ليك ربنا يجعلك من السعداء ويرضيك ويراضيك ويرضي عليك".

ومؤخرًا تألقت صابرين، بدورها خلال حكاية "واحد فى المية" بدور السيدة الكفيفة التى تعانى من أجل تحقيق حلمها ومشروعها التى تديره رغم الصعوبات التى تترتب على كونها "كفيفة".

وأعربت الفنانة صابرين خلال تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، عن سعادتها بردود الفعل حول العمل، قائلة: "منذ الوهلة الأولى لعرض العمل على حتى بداية التصوير اشتغلت عليه بضمير، لأننى كنت أعى أنه بمثابة رسالة على الجميع أن يعى ضرورتها، ومع قيام الدولة بدورها تجاه المجتمع ومناداة الرئيس بحياة كريمة للجميع، علينا كفنانين ضرورة الاهتمام بما نقدمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة