شواطئ الغردقة بدون مواطنين.. أول إجازة أسبوعية مع بداية المدارس بدون شواطئ.. لايف

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 02:33 م
شواطئ الغردقة بدون مواطنين.. أول إجازة أسبوعية مع بداية المدارس بدون شواطئ.. لايف اختفاء المواطنين من الشواطئ بسبب الخريف
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم"اليوم السابع"، فيديو لايف من أحد شواطئ الغردقة حيث شهدت الشواطئ اقبال ضعيف جدا من المواطنين في أول اجازة اسبوعية بعد انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث شهد شاطئ النادي الاجتماعي بالغردقة وجود أعداد قليلة جدا من المواطنين علي الشاطئ .
 
من جانبه قال اشرف فؤاد مدير النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة أن شاطئ النادي منذ انطلاق العام الدراسي وحلول فصل الخريف بدا الاقبال في تنازل كبير حتي قد تكون اختف المواطنين من الوصول الي الشواطئ بسبب اعتدال الطقس وانخفاض درجة الحرارة وكذلك دخول العام الدراسي الجديد .
 
واضاف مدير النادي الاجتماعي بالغردقة أن شاطئ النادي الاجتماعي كان من اكثر الشواطئ اقبالا في فصل الصيف لوجوده في وسط المدينة وكذلك لوجود معدلات مرتفعة من الامان من حيث المنقذين وسيارة اسعاف وتحديد اماكن السباحة. 
 
من جانب آخر تشهد مدينة الغردقة انتعاشة في الحركة السياحية خلال الفترة الحالية حيث يستقبل مطار الغردقة الدولي يوميا معدلات مرتفعة من الرحلات ما بين 50 الي 100 رحلة طيران دولية يوميا ومطار مرسي عليك يستقبل 75 رحلة اسبوعيا من دول اوربية وعالمية .
 
اختفاء المواطنين من الشواطئ بسبب الخريف  (1)
 
اختفاء المواطنين من الشواطئ بسبب الخريف  (2)
 
اختفاء المواطنين من الشواطئ بسبب الخريف  (3)
 
اختفاء المواطنين من الشواطئ بسبب الخريف  (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة