أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد السكندرى: رواتب فريق الكرة هذا الموسم تقترب من 100 مليون جنيه

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 10:48 م
رئيس الاتحاد السكندرى: رواتب فريق الكرة هذا الموسم تقترب من 100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي هذا الموسم تقترب من 100 مليون جنيه، موضحا أن مصاريف الفريق الأول بما فيها الجهاز الفني والإداري والطبي تتجاوز 150 مليون جنيه في الموسم المقبل.

وأوضح مصيلحي، فى تصريحات له، أن بعض اللاعبين الأجانب يتقاضون رواتب تفوق 5 ملايين جنيه في الموسم، وهناك رواتب للاعبين المحليين تتراوح بين 3 أو 4 ملايين، موضحا أنه في حال متوسط الرواتب على 3 ملايين فقط لكل لاعب، فإن رواتب جميع اللاعبين باستثناء باقي الأجهزة تتجاوز 90 مليون جنيه.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري أن وجوده على راس الإدارة في الاتحاد السكندري يحمى النادي من الدخول في الأزمات المالية، مؤكدا أن هناك فجوة كبيرة بين مداخلي الأهلي والزمالك من الرعاية والبث وباقي الأندية الجماهيرية التي تعاني في ظل توسع بعض أندية الشركات في التواجد بالدوري الممتاز.

وشدد مصيلحي في نصريحات سابقة على أنه سعيد بالتعامل مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن في الإدارة الفنية لزعيم الثغر، موضحا أن شخصية التوأم فى الطبيعة هادئة جدا، عكس ما يظهر على شاشات التليفزيون.

وتابع: "رابطة الأندية المحترفة إضافة كبيرة للكرة المصرية وكل القائمين عليها شخصيات محترمة، لكن كان يجب وضع مزيد من الشروط والضوابط على عمل اللجنة واختصاصاتها".

وعن تأثره بالضغوط التي تمارسها وسائل التواصل الاجتماعي على إدارات الأندية الجماهيرية قال مصيلحي: "أنا قراراتي من دماغي، معرفش في الفيس بوك بوك، أو أي حاجة بتتكتب عليه، أعتبر الاتحاد السكندري بيتي الثاني، وسعيد بخدمته من أي موقع وأتخذ قراراتي من دماغي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة