أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: بوجبا يعرض خدماته على برشلونة فى الصيف المقبل

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 10:09 م
تقارير: بوجبا يعرض خدماته على برشلونة فى الصيف المقبل بوجبا
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، عرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني، وذلك للتوقيع له فى صفقة انتقال حر في الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع اليونايتد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نسبة انتقال بوجبا إلى برشلونة في الموسم المقبل، قد زادت بنسبة كبيرة، بعد أن قام اللاعب بعرض خدماته على البارسا، خلال وكيله مينو رايولا، ويرحب بشدة باللعب للنادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يسعى لضم لاعب وسط حركي في وسط الملعب، وبول بوجبا الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، يعد أكثر المطابقين لهذه النوعية من اللاعبين.

وارتبط اسم بوجبا مع مواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، في ظل رغبة اللاعب في عدم تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وأشارت تقارير صحفية ستبقة إلى أن برشلونة من ضمن الأندية المهتمة بضم بوجبا في الميركاتو الصيفى المقبل، في ظل رفض اللاعب الاستمرار مع اليونايتد، حيث سيكون اللاعب من ضمن أولويات إدارة البارسا في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة البارسا تدرك صعوبة صفقة النجم الفرنسي رغم أنه قد يأتى في صفقة انتقال حر، ولكن الخوف من وكيل أعماله مينو رايولا، الذى من الممكن أن يفتح مزادا بين الأندية الراغبة في الحصول على خدمات، الأمر الذى قد يصعب الأمر على النادى الكتالوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة