أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟ إطلالات النجوم تخطف الأنظار بافتتاح مهرجان الجونة.. سقوط لبلبة على المسرح بعد تكريم سمير غانم بدائرة الاهتمام.. ونقل الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون للعناية المركزة يتصدر تويتر

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟ إطلالات النجوم تخطف الأنظار بافتتاح مهرجان الجونة.. سقوط لبلبة على المسرح بعد تكريم سمير غانم بدائرة الاهتمام.. ونقل الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون للعناية المركزة يتصدر تويتر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الجمعة.

وجاء فى مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى وصدارة تريندات "جوجل"، افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، والذي انطلق بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، وبدأ الحفل بكلمة اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر الذى توجه خلالها بالشكر لجميع الحضور، والترحيب بوجودهم وقال: "فى بداية هذا المهرجان دعونا نتذكر هذا الرجل العصامى المهندس أنسى ساويرس، فلولا هذا الرجل ما كان لهذا الكيان وجود".

كما تم تكريم النجم أحمد السقا، بجائزة الإبداع في المهرجان، عن مجمل أعماله، والذي قال عنها: "حسيت إحساس النهاردة وأنا طالع على المسرح بإرتباك لم أشعر به منذ أن كنت طالباً في الأكاديمية، كنت حاسس إني عرقان ورجلي بتخبط في بعض".

ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول أن الجائزة تشعره بتقدم السن، رد السقا قائلاً: "بالعكس العداد رجع زيرو كأني هبدأ من أول وجديد".

كما دخلت النجمة الكبيرة لبلبة دائرة الاهتمام، بعد سقوطها على خشبة مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى الذى قدمته المذيعة ناردين فرج، وذلك بعد حديثها عن النجم سمير غانم، وذلك قبل عرض فيلم قصير عن النجم الكوميدى الراحل.

وقالت لبلبة: "يشرفنى إن النهاردة أتكلم عن عشرة عمر واشتغلت معاه سبع أفلام وممكن أكتر، كانت كلها فرح وبهجة للناس، هو صانع السعادة وعمل كوميديا خاصة بيه هو بس، سواء مشيته وأدائه وتلقائيته، النهاردة بنقوله بنحبك وهتفضل جوة قلبنا".

لبلبة
لبلبة

أما الحالة الصحية للرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون، فقد احتلت صدارة تريندات موقع "تويتر"، بعد نقله إلى وحدة العناية المركزة بمركز إيرفين الطبى التابع لجامعة كاليفورنيا بسبب التهاب المسالك البولية الذى انتشر إلى مجرى الدم، بحسب ما ذكر أطباؤه

ووفقا لبيان مشترك من الدكتور ألبش أمين، رئيس الطب فى مركز إيرين الطبى، ود. ليزا بارداك، طبيبة كلينتون الشخصية، فقد تم إدخال الرئيس الأسبق إلى وحدة العناية المركزة للخضوع للمراقبة الدقيقة وإعطائه المضادات الحيوية والسوائل الوريدية، ولا يزال فى المستشفى للمراقبة المستمر.

وأشار الطبيبان إلى أن كلينتون فى العناية المركزة من أجل الخصوصية والأمان، وليس لأنه يحتاج إلى عناية مركزة. ووفقا لأطبائه وطاقمه، فإن كلينتون فى حالة معنوية جيدة ويتحدث إلى الأسرة والموظفين، وكان مستيقظا ويمشى.

بيل كلينتون
بيل كلينتون

وقال الأطباء إنه بعد يومين من العلاج، يتجه عدد خلايا الدم البيضاء لديه إلى الانخفاض، ويستجيب للمضادات الحيوية بشكل جيد، وأعربوا عن أملهم فى عودته إلى المنزل قريبا، وكان كلينتون، الذى كان متواجدا فى كاليفورنيا لحضور حدث خاص لمؤسسته، قد شعر بالإرهاق يوم الثلاثاء، وتم نقله إلى المستشفى بعد الاختبار، وفقا لمكتبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة