موسيمانى يضع برنامجا للمستبعدين من رحلة الأهلى للنيجر

الخميس، 14 أكتوبر 2021 08:30 ص
موسيمانى يضع برنامجا للمستبعدين من رحلة الأهلى للنيجر موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، من مساعديه انتظام اللاعبين المستبعدين من رحلة النيجر فى تدريباتهم اليومية، تحت إشراف أحد المساعدين، الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق الأحمر بعد عودة الأهلى من النيجر، كما يواصل اللاعبين المصابين تنفيذ برامجهم التأهيلية للحاق بإنطلاق مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى وهم محمود متولى ومحمود وحيد ومحمد الشناوى.

ويعكف موسيمانى على تجهيز "نجوم الصف الثانى" فى الأهلى للمشاركة فى مباراة الحرس الوطنى لا سيما أن المارد الأحمر سيخوض مباراتى دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي، ولن يشارك فى اللقاء أى لاعب من الصفقات الجديدة والتى تعاقد معها الأهلى فى الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم فى القائمة الأولى.

وأبرم الأهلى 5 صفقات وهم ضم بيرسى تاو من برايتون الإنجليزى ولويس ميكيسونى من سيمبا التنزانى وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدرى من الإنتاج الحربى والذى أعاره لفيوتشر إف سى، بخلاف عودة الثنائى المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وعاشت جماهير الكرة إثارة منقطعة النظير فى الدورى بالموسم الماضى حتى حُسم فى الجولات الأخيرة، والآن الأنظار تتجه نحو الموسم الجديد وما سيحدث فيه.

الأهلى هو الأكثر تتويجًا بلقب الدورى المصري، حيث حمل اللقب فى 43 نسخة عبر تاريخه، فيما يأتى الزمالك فى المرتبة الثانية برصيد 13 لقبًا آخرهم الموسم المنقضي.

وتكتظ البطولة المصرية باللاعبين المميزين سواء من المحليين أو الأجانب، وليس أدل على ذلك من أنها جذبت بيرسى تاو من الدورى الإنجليزى مباشرةً ليلعب فى الأهلى بالموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة