مران الأهلى.. بدر بانون ينتظم فى التدريبات الجماعية.. وفقرة فى الجيم

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:22 م
مران الأهلى.. بدر بانون ينتظم فى التدريبات الجماعية.. وفقرة فى الجيم بدر بانون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى المران الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وشارك بانون فى مران الأهلى الجماعى، بعد وصوله إلى القاهرة أمس، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون فى إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

وتغادر بعثة الأهلى القاهرة اليوم متجهة إلى النيجر؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى فى ضربة البداية بدورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلى قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة 24 ساعة، وشهد مران الفريق أمس انتظام اللاعبين الدوليين عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وأكرم توفيق وأيمن أشرف، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم، قبل ساعات من السفر، على أن يؤدى مرانه الرئيسى على ملعب مباراة الحرس الوطني، غدًا الجمعة.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر اليوم.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات في الجيم قبل انطلاق المران الختامي في القاهرة الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

وشهد مران الأهلى اليوم مشاركة بدر بانون لاعب الفريق في المران الجماعي بعد وصوله إلى القاهرة أمس، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون في إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

ويتوجه الأهلي إلى النيجر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني المقرر لها مساء السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلى هو أكثر الأندية الأفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما توج بلقبها 10 مرات.

وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة