أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسوان يوجه بإعداد تصميم وتسكين مبنى المحافظة رقم 2

الخميس، 14 أكتوبر 2021 03:20 م
محافظ أسوان يوجه بإعداد تصميم وتسكين مبنى المحافظة رقم  2  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مبنى المحافظة رقم ( 2 ) والذى يقع على مساحة 3 ألاف م2 ويتكون من دور أرضى و 3 أدوار علوية ، يرافقه الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، ومديرى الإسكان والمشروعات ومركز الدراسات الهندسية بكلية الهندسة بجامعة أسوان.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بسرعة تنفيذ أعمال دعم الأعمدة والقواعد الخرسانية ، بجانب رفع كفاءة المبنى والمرافق العامة والشبكات من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والإتصالات والنجارة وغيرها وذلك بعد إعداد تصميم لداخل وخارج المبنى يتوافق مع الهوية البصرية، بالإضافة إلى وضع تصور عام بتسكينه بالمديريات والإدارات والجهات الحكومية من أجل القضاء على التكدس بمبانى المحافظة رقم ( 1 و 3 ) ، مؤكداً على أن يتواكب ذلك مع تحويل مبنى المحافظة رقم ( 3 ) إلى مركز متكامل للتدريب يتوافر فيه جميع المقومات التكنولوجية من خلال التنسيق مع وزارة الإتصالات ، علاوة على إختيار موقع بديل للحملة الميكانيكية مصمم على أحدث مستوى ممكن ومدعم بالإمكانيات المختلفة .

كما كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتير العام اللواء حازم عزت بتفقد سيارة مكبس بحمولة ( 16 : 18 طن ) وذلك للمساهمة فى تحسين مستويات الأداء وتكثيف جهود النظافة ورفع القمامة بالوحدة المحلية لمدينة البصلية.

ومن جانبه أوضح اللواء حازم عزت بأن ذلك يأتى ضمن أسطول المعدات واللوادر وسيارات النقل والمكابس المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية الحالية لدعم منظومة النظافة العامة بمختلف المراكز والمدن بإجمالى 23 معدة وسيارة وبتكلفة إجمالية  36 مليون جنيه.

وحرص السكرتير العام على متابعة تشغيل السيارة والتأكد من كفاءتها الفنية وتوافر كافة الأدوات والمعدات الخاصة بالطوارئ وأعمال الإصلاح وتركيب قطع الغيار، لافتاً إلى ضرورة الإهتمام بإجراء الفحص والصيانة الدورية لضمان عملها بالكفاءة الفنية المطلوبة  .

 

DSC_0646
 

 

المكبس
المكبس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة