لحظة إلقاء مروحية طن بطاطس بالبراشوت على بلدة نائية فى روسيا.. فيديو

الخميس، 14 أكتوبر 2021 09:56 م
لحظة إلقاء مروحية طن بطاطس بالبراشوت على بلدة نائية فى روسيا.. فيديو المروحية ترمى البطاطس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت السلطات المحلية في جمهورية ساخا ياقوتيا الروسية، بتوصيل شحنة من البطاطس إلى قرية تشكالوف النائية عن طريق إلقاء البطاطس من طائرة محملة بها بسبب عدم وجود أماكن صالحة لهبوط المروحيات أو مدارج مهيأة وغالبا ما تنقل المواد الغذائية إلى هذه المنطقة النائية بهذه الطريقة، وفق روسيا اليوم.

وأظهرت لقطات لحظة إلقاء طائرة أن-2 نحو 900 كيلو جرام من البطاطس على قرية تشكالوف النائية في جمهورية ساخا ياقوتيا الروسية التي تقع وراء الدائرة القطبية الشمالية، وتناثرت عبوات تحمل البطاطس من خلال البراشوت حتى تصل صالحة للسكان.

المروحية ترمى البطاطس
المروحية ترمى البطاطس

 

المروحية تلقى البطاطس
المروحية تلقى البطاطس

 

وعلى جانب آخر، سجلت مدينة مينوسينسك في إقليم كراسنويارسك أكبر حبة طماطم مزروعة في روسيا، تزن أكثر من 2.2 كيلوجرام، وفقًا للموقع الرسمي للبلدية، حيث سجلت حبة الطماطم التي زرعتها المزارعة ناتاليا شربينينا من مينوسينسك كأكبر حبة طماطم في روسيا، ويبلغ وزنها 2 كيلو و270 جرامًا، وفقا لموقع سبوتنيك الروسي.

وقالت السلطات إن حبة الطماطم جلبت لشيربينينا فوزا في مهرجان "مينوسينسك تشامبيون 2021"، التي حصلت مقابلها على سيارة جديدة من طراز "لادا جرانتا"، والذي يقام سنويا في المدينة في نهاية الصيف ويتم اختيار أكبر حبة طماطم يزرعها المواطنون هناك.

وأفاد الموقع الرسمي للمهرجان أن الرقم القياسي لهذا العام تجاوز إنجاز 2011 بمقدار 124 جرامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة