أكرم القصاص - علا الشافعي

ضابط بالقوات المسلحة يكشف أهمية "الصالات الرياضية" فى إعداد الفرد المقاتل

الخميس، 14 أكتوبر 2021 08:55 م
ضابط بالقوات المسلحة يكشف أهمية "الصالات الرياضية" فى إعداد الفرد المقاتل تدريبات الصاعقة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العقيد شريف الشيوى ضابط بالقوات المسلحة المصرية، إن القوات المسلحة المصرية تحرص على بناء فرد مقاتل بناءاً سليماً يعتمد على الكفاءة البدنية المرتفعة والقوة البدنية، حتى يتم تحقيق الهدف المطلوب بسهولة وخفة ويسر، ولذلك هناك اهتماما كبيرا برفع معدلات اللياقة البدنية للفرد المقاتل وخاصة القوات الخاصة.
 
وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد فايق ببرنامج "مصر تستطيع" الذي يذاع على قناة دي إم سي: "كان اهتمام من القيادة بإنشاء صالة رياضية لدعم الرياضة داخل القوات المسلحة بصفة عامة، وخاصة المنتخب العسكرى لكمال الأجسام، الذي يعمل تحت إشراف قيادة قوات الصاعقة".
 
وقال: "نتيجة لإنشاء الصالة الرياضية، ارتفعت اللياقة البدنية داخل قوات الصاعقة، وفريق كمال الأجسام حقق جميع البطولات الدولية وأخرهم كان بطولة العالم في أسبانيا".
 
وتابع: "يميز الصالة إنها أنشئت على أحدث تقنية والأجهزة بها تنافس أى صالة رياضية على مستوى العالم، والأنشطة التي تقام في الصالة كل ما هو يساعد على الكفاءة الدنية واللياقة والقوة البدنية، لدعم فريق كمال الأجسام، ودعم فرد القوات الخاصة بشكل عام، لتحقيق ارتفاع الكفاءة البدنية للفرد المقاتل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة