أكرم القصاص

16 لاعبا مهددين بالغياب عن الدورى الإنجليزى بدون إصابة أو إيقاف أو حجر

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:17 م
16 لاعبا مهددين بالغياب عن الدورى الإنجليزى بدون إصابة أو إيقاف أو حجر جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد يغيب ما يصل إلى 16 لاعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في نهاية هذا الأسبوع بدون إصابات أو إيقافات أو حتى بسبب الحجر الصحي أو الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ولكن نتيجة جدولة تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية، وفقًا لتقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، وذلك بسبب تضارب مواعيد المباريات الدولية مع انطلاق الجولة الثامنة من البريميرليج السبت.
 
وعلى الرغم من أن قواعد الحجر الصحي لحكومة المملكة المتحدة قد تم تخفيفها مؤخرا للسماح للاعبين باللعب عند عودتهم من دول "القائمة الحمراء"، إلا أن العديد من منتخبات أمريكا الجنوبية تلعب تصفياتها قبل وقت قريب جدا من موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.
 
وبعد أن أعلنت البرازيل والأرجنتين أنهما لن تسمحا للاعبيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بالعودة مبكرا، قد يتأثر ما يصل إلى 9 أندية في الدوري الإنجليزي بهذا القرار، حيث سيدخل ليفربول مواجهة واتفورد يوم السبت وهو مهدد بغياب اثنين من لاعبيه المتواجدين في تشكيلة البرازيل أمام أوروجواي في الواحدة والنصف صباح الجمعة بتوقيت المملكة، وهما فابينيو وأليسون وبعدها بـ35 ساعة فقط ستنطلق مباراة واتفورد في الثانية والنصف ظهر السبت.
 
وكشفت سكاي أن واتفورد رفض طلب ليفربول بتأجيل انطلاق المباراة إلى المساء ورد فابينيو أنه وزميله أليسون قد يكافحان من أجل الوصول إلى واتفورد في الوقت المناسب لتناول الغداء هذا السبت، وأن النادي يفكر بالفعل في تحويل الثنائي مباشرة إلى إسبانيا للالتحاق بالفريق الذي يستعد لمواجهة أتلتيكو في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
 
وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول الشهر الماضي: "من الواضح أن أحدا لم يفكر في الجدول الزمني، وهي مشكلة ليفربول، وليست مشكلة لأي شخص آخر. جيد لواتفورد أنا فقط لا أعرف كيف يمكنك أن تفعل هذه الأشياء ولا أحد يتفاعل على الجدول الزمني".
 
مانشستر سيتي لديه أيضا لاعبين اثنين في تشكيلة البرازيل جابرييل جيسوس وإيدرسون ويلعب على أرضه مع بيرنلي بعد 37.5 ساعة من انطلاق مباراة المنتخب في ماناوس.
 
توتنهام أيضًا سيذهب إلى نيوكاسل لمباراة الأحد لديه إيمرسون في تشكيلة البرازيل، وكل من كريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو في تشكيلة الأرجنتين لمواجهة بيرو في الساعة 12:30 صباح يوم الجمعة بتوقيت المملكة المتحدة، وديفيسون سانشيز في تشكيلة كولومبيا ضد الإكوادور، على الرغم من أن ذلك ينطلق في الساعة 10 مساء يوم الخميس بتوقيت المملكة.
 
ويمتلك مانشستر يونايتد فريد في البرازيل وإدينسون كافاني مع أوروجواي وسيكون لدى الثنائي 37.5 ساعة فقط بين مباراتيهما ومباراة ليستر في الدوري الإنجليزي ظهر يوم السبت، أستون فيلا لديه دوجلاس لويز في البرازيل ومارتينيز في الأرجنتين يشاركان مع بلديهما قبل انطلاق المباراة ضد وولفز في الثالثة عصرا يوم السبت، في حين أن لاعب إيفرتون ياري مينا مع كولومبيا،  وقد يتأثر أيضا ثنائي البرازيل تياجو سيلفا لاعب تشيلسي وريفينها لاعب ليدز.
 
أي فجوة أقل من 40 ساعة ستكون بالتأكيد صغيرة للغاية بالنسبة لتلك الفرق التي تلعب يوم السبت ، ولكن توتنهام ونيوكاسل وإيفرتون يمكن أن تجعل لاعبيها متاحين لمباريات الأحد.
 
اللاعبون المهددون بالغياب عن مباريات الدوري الإنجليزي
 
السبت
 

ليفربول (مع واتفورد، 12:30 ظهرا)

فابينيو - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 35 ساعة بين المباراتين
أليسون - البرازيل ضد أوروغواي - فارق 35 ساعة
 

مان سيتي (مع بيرنلي، 3 مساء)

إيدرسون - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 37.5 ساعة
جابرييل جيسوس - البرازيل ضد أوروجواي - 37.5 ساعة 
 

مان يونايتد (ضد ليستر، 3 مساء)

إدينسون كافاني - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 37.5 ساعة
فريد - البرازيل ضد أوروجواي - 37.5 ساعة
 

أستون فيلا (مع وولفز، 3 مساء)

إيمي مارتينيز - الأرجنتين ضد بيرو - فارق 38.5 ساعة
دوجلاس لويز - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 37.5 ساعة
 

ليدز (مع ساوثهامبتون، 3 مساء)

رافينا - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 37.5 ساعة
 

تشيلسي (مع برينتفورد، 5:30 مساء)

تياجو سيلفا - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 40 ساعة
 
 
الأحد

توتنهام (مع نيوكاسل، 4:30 مساء)

كريستيان روميرو - الأرجنتين ضد بيرو - فارق 64 ساعة
جيوفاني لو سيلسو - الأرجنتين ضد بيرو - فارق 64 ساعة
إيمرسون رويال - البرازيل ضد أوروجواي - فارق 63 ساعة
دافينسون سانشيز - كولومبيا ضد الإكوادور - فارق 66.5 ساعة
 

نيوكاسل (مع توتنهام، 4:30 مساء)

ميجيل ألميرون - باراجواي ضد بوليفيا - فارق 67.5 ساعة
 

إيفرتون (مع وست هام، 2 ظهرا)

ياري مينا - كولومبيا ضد  الإكوادور - 64 ساعة
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة