أكرم القصاص

مدرب توسكر الكينى: نتحدى الزمالك رغم الصعوبات.. وواثقون من تقديم أداء جيد

الخميس، 14 أكتوبر 2021 11:02 ص
مدرب توسكر الكينى: نتحدى الزمالك رغم الصعوبات.. وواثقون من تقديم أداء جيد مدرب توسكر الكيني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب روبرت ماتانو مدرب توسكر الكينى عن سعادته الكبيرة إزاء الزخم والحيوية التى يشهدها معسكر الفريق قبل مواجهة الزمالك بعد غد السبت، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب "نيايو ناشيونال".

وقال مدرب توسكر، فى تصريحات نشرتها صحيفة "STAR" الكينية، إنه على الرغم من القلق بسبب طول فترة التوقف الدولى الماضية، إلا أنه شعر بالحيوية فى معسكر الفريق، قبل موقعة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح ماتانو "لم تكن فترة الراحة الدولية مفيدة حقًا من حيث لياقة المباريات، ومع ذلك، كان مفيدًا من حيث الإصابة والتعافي".

وتابع "لقد ساعدنا ذلك لأننا تعرضنا لإصابات كثيرة ولكنني الآن سعيد لأن الجميع في المعسكر".

وواصل مدرب توسكر الكينى "لقد أشركنا فريقين فى مباريات ودية وأعتقد أن الأولاد قدموا أداءً جيدًا".

وأكمل "يوم الأربعاء كان لدينا تشكيل كامل بعد عودة بعض لاعبينا من الواجب الدولي، اللاعب الوحيد المفقود الآن هو إيمري مفوييكور الذي لم يعد بعد من الواجب الدولي مع منتخب رواندا".

وأضاف "الجميع على استعداد لتقديم أداء جيد وأعتقد أننا سنقدم أداءً جيدًا، أجري دائمًا محادثات معهم لتشجيعهم وتذكيرهم بأننا الآن على المسرح الكبير ولذا يجب على الجميع رفع مستوى لعبته".

واختتم مدرب توسكر تصريحاته قائلاً "يجب أن يكون كل لاعب في أفضل حالاته حتى يتمكن الفريق من الأداء، إذا لم يكن اللاعبون مستعدين، فلا توجد طريقة يمكن للفريق أن يكون جاهزًا، نحن بحاجة لتحفيز أنفسنا قبل المباراة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة