أكرم القصاص

ليفربول يرصد مليار و750 مليون جنيه راتب لـ محمد صلاح حتى 2026.. إنفوجراف

الخميس، 14 أكتوبر 2021 08:25 م
ليفربول يرصد مليار و750 مليون جنيه راتب لـ محمد صلاح حتى 2026.. إنفوجراف محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن نية إدارة نادى ليفربول الإنجليزى تقديم عرض جاد لتجديد تعاقد النجم المصرى محمد صلاح، بقيمة مالية ضخمة من المتوقع الإعلان عنها خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت صحيفة "فوتبول انسايدر" البريطانية، تقديم إدارة نادى ليفربول الإنجليزى عرضاً بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، أى ما يصل إلى 7.5 مليون جنيه مصرى حتى عام 2026، بما يوازي في الإجمالي بالخمس أعوام 82 مليون جنيه إسترليني، أي نحو مليار و760 مليون جنيه مصري.

ووفقاً للتقديرات المنشورة من قبل الموقع البريطاني، فإن الراتب اليومي لمحمد صلاح سيصل إلى مليون جنيه مصرى يوميا و45 ألف جنيه مصرى كل ساعة، وشدد الموقع أن محمد صلاح وليفربول يستهدفان التوقيع حتى نهاية موسم 2026 من الآن.

وسيبلغ محمد صلاح مع نهاية العقد الجديد عامه الـ34، لكنه واثق من أنه سيكون فعالا في أوائل الثلاثينات من عمره كما كان خلال السنوات الأربع الماضية فى ليفربول.
 
وأشار الموقع إلى أن إدارة ليفربول ستحتاج إلى دفع راتب عال لتمديد تعاقد صلاح صفقة، أكثر مما حصل عليه كل من أليسون وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون وأندي روبرتسون عند تجديد تعاقدهم مؤخرا.
 
ويريد الأيقونة المصرية أن يلتزم بقية مسيرته بالنادى الذى تطور فيه ليصبح أحد أبرز اللاعبين في العالم.
 
راتب محمد صلاح
راتب محمد صلاح
 

راتب محمد صلاح

في سياق متصل، عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة أفضل لاعب فى فريق ليفربول للمرة الثانية على التوالي، خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع الريدز، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.
 
وسجل محمد صلاح 6 أهداف مع ليفربول في الشهر الماضي في مختلف البطولات.
 
وقال محمد صلاح للموقع الرسمي للريدز بعد تتويجه بالجائزة عن هدفه ضد مانشستر سيتي: "الأجواء كانت رائعة وهذا ما جعل الهدف مميز أكثر والجماهير ايضا وأجواء آنفيلد، حقا لقد استمتعنا بالمباراة لكننا لم نكن فى أفضل مبارياتنا".
 
وواصل قائلا :"أحاول أن أساعد دائما، لأسجل الأهداف وأجعل الفريق يفوز بالمباريات، هذا هو أهم شيء، أنا سعيد طالما الفريق يستمر بالفوز".
 
وعن وصوله إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، أوضح قائلا: "تسجيل أي هدف، بالنسبة لي، أمر مهم للغاية، لكن تسجيل أسرع 100 هدف لليفربول هو شيء مميز".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة