أكرم القصاص

كومان يحسم موقف أجويرو من مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا

الخميس، 14 أكتوبر 2021 10:34 ص
كومان يحسم موقف أجويرو من مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا أجويرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، على خطة الدفاع بالأرجنتيني سيرجيو أجويرو في مباريات البارسا، بعد شفائه من الإصابة وعودته للتدريبات الفترة الماضية.

وكان سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، قد ظهر لأول مرة في تشكيل البلوجرانا، ضد كورنيا وسجل هدفاً، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل 2-2.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، قرر استدعاء سيرجيو أجويرو إلي قائمة البارسا لمواجهة فالنسيا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أضافت، إن مدرب برشلونة سيمنح أجويرو بعض الدقائق امام فالنسيا، من أجل إكتساب حساسية المباريات، خاصة بعد غيابه لأكثر من شهرين بسبب الإصابة، وعدم مشاركته في الموسم الجاري مع الفريق الكتالوني.

اختتمت، إن سيرجيو أجويرو سيبدأ مباراة برشلونة وفالنسيا، من على مقاعد البدلاء، ثم الدفع به لمدة 20 دقيقة في الشوط الثاني، من أجل تجهيزه لمباراة دينامو كييف الأوكراني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة