أكرم القصاص

قائمة الأهلى المتوجهة للنيجر لخوض مباراة الحرس الوطنى.. غياب الشحات والشناوى وصلاح للإصابة.. ظهور أول لمحمد محمود وحمزة.. السفر بمهاجم وحيد إلى نيامى.. خروج الصفقات الجديدة لعدم القيد.. والبعثة تتوجه للمطار

الخميس، 14 أكتوبر 2021 02:43 م
قائمة الأهلى المتوجهة للنيجر لخوض مباراة الحرس الوطنى.. غياب الشحات والشناوى وصلاح للإصابة.. ظهور أول لمحمد محمود وحمزة.. السفر بمهاجم وحيد إلى نيامى.. خروج الصفقات الجديدة لعدم القيد.. والبعثة تتوجه للمطار الأهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قائمة الفريق التى تسافر إلى النيجر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطنى فى النسخة الجديدة بدورى أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الأهلى 19 لاعبًا وهم: علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا، فيما شهدت القائمة غياب حسين الشحات ومحمد الشناوى ومحمود متولى ومحمود وحيد.

ويواجه الأهلى الحرس الوطنى بطل النيجر على استاد الجنرال سينى كونتشى بالعاصمة نيامى فى الخامسة والنصف يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلى، استعداده فى القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس فى ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

وشهدت قائمة الأهلى ظهور أكثر من وجه جديد يشارك في البطولات الإفريقية لأول مرة، وكذلك غياب بعض العناصر المؤثرة والصفقات الجديدة

غياب الشحات والشناوى وصلاح

تشهد قائمة الأهلي المسافرة إلى النيجر غيابات مؤثرة مثل محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر للإصابة مع منتخب مصر، وحسين الشحات وصلاح محسن، اللذين تم استبعادهما من القائمة المسافرة للإصابة أيضا، بخلاف غياب الثنائي محمود وحيد ومحمود متولي لعدم انتهاء برنامجهما التأهيلي.

عنصرين جديدين

ضمت قائمة الأهلي المسافرة إلى النيجر لملاقاة الحرس الوطني، عنصرين جديدين يشاركان في البطولات الإفريقية لأول مرة وهما محمد محمود العائد من إصابة طويلة، والذي عانى من قطع في الرباط الصليبي مرتين، حيث تعرض للإصابة خلال مشاركنه مع الأهلي بمباراة سموحة وغاب بسبب الإصابة عامين كاملين، وكذلك حمزة علاء الحارس الشاب والذي تم قيده مؤخرا في القائمة الإفريقية.

السفر بمهاجم وحيد

اضطر الجهاز الفني للأهلي إلى اصطحاب مهاجم وحيد في رحلة السفر إلى النيجر وهو محمد شريف، في ظل إصابة صلاح محسن وعدم قيد حسام حسن بالقائمة الأولية، بحلاف رحيل كلا من والتر بواليا ومروان محسن بنهاية الموسم الماضي وقيد جونيور أجايي بقائمة الانتظار، وقد يلجأ الجهاز الفني إلي توظيف محمود كهربا في مركز رأس الحربة اذا ما احتاج الجهاز الفني إلى ذلك.

غياب الصفقات الجديدة

تخلفت صفقات الأهلي الجديدة والعائدين من الإعارات مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، بسبب عدم القيد في القائمة الأولية للفريق الأحمر، على أن يكونوا جاهزين للمشاركة في المنافسات الإفريقية بدءا من دور المجموعات الإفريقي حال تأهل الفريق الأحمر لدور الـ16 من البطولة الإفريقية.

البعثة تتوجه للمطار

توجهت بعثة فريق الأهلى إلى مطار القاهرة، منذ قليل، استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطنى بطل النيجر على ملعب الجنرال كونتشى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وحاض الأهلى مرانه الختامى بالقاهرة على ملعب التتش وتناول اللاعبين وجبة الغداء قبل التحرك بالحافلة الخاصة بالفريق الأحمر إلى مطار القاهرة، للسفر إلى النيجر عبر طائرة خاصة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة