أكرم القصاص

عملاقان أوروبيان يخططان لضم لينجارد فى انتقالات يناير مجانا

الخميس، 14 أكتوبر 2021 02:15 م
عملاقان أوروبيان يخططان لضم لينجارد فى انتقالات يناير مجانا جيسي لينجارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن جيسى لينجارد لاعب مانشستر يوناتيد الإنجليزى دخل دائرة اهتمامات كل من ميلان الإيطالى وبرشلونة الإسبانى للتعاقد معه الموسم القادم.

ارتفعت أسهم مغادرة ​جيسى لينجارد​ ​لنادى مانشستر يونايتد​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إذا لم يحصل على ضمانات من المدير الفنى ​أولى جونار سولشاير​ بشأن موقفه من المشاركة فى مباريات وصيف بطولة الدورى الانجليزى النسخة الماضية خلال الموسم الجاري.

قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن لينجارد ينال اهتماما كبيرا من ميلان وبرشلونة للتعاقد معه الموسم القادم، حيث ينتهى تعاقد النجم الإنجليزى بنهاية هذا الموسم مع مانشستر.

وأضافت الصحيفة: يرغب ميلان وبرشلونة فى الحصول على خدمات جيسى لينجارد مجاناً فى يناير المقبل كصفقة انتقال حر حيث يستطيع التوقيع لأى نادى.

يخوض اللاعب معركة لاستعادة مكانه بعد وصول جادون سانشو الى فريق مانشستر يونايتد فى صفقة انتقال بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني، فيما أكدت تقارير اهتمام وست هام وإيفرتون بالتعاقد مع لينجارد إذا قرر مغادرة مانشستر يونايتد.

وحددت إدارة اليونايتد سعر بيع جيسى لينجارد نجم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "ديلى ميل"، فإن مسئولى مانشستر يونايتد حددوا 25 مليون استرليني، من أجل الموافقة على بيع لينجارد، لأى نادِ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أضافت، إن جيسى لينجارد تألق بشكل لافت مع وست هام يونايتد، بعد انتقاله على سبيل الإعارة فى يناير الماضي، حيث سجل 9 أهداف.

وكانت تقارير سابقة، قد أشارت إلى خطة مانشستر يونايتد، لإدراج جيسى لينجارد كجزء من صفقة ضم هارى كين مهاجم توتنهام إلى "أولد ترافورد".

وقدم جيسى لينجارد أداء مميزاً مع مانشستر يونايتد، خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته مع وست هام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة