أكرم القصاص

سترلينج يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر سيتي

الخميس، 14 أكتوبر 2021 10:31 م
سترلينج يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر سيتي سترلينج
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي، على إمكانية الرحيل عن النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة، إذا لم يلعب بانتظام مع السيتي، بعد أن ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق مع المدير الفني بيب جوارديولا، في معظم مباريات الموسم الحالي.

وقال سترلينج في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية :"إذا كان هناك خيار للذهاب لفريق آخر للحصول على المزيد من الدقائق، فسوف أكون منفتحاً على فعل ذلك".

وتابع نجم السيتي قائلا :"ربما يوماً ما سوف أحب مواجهة تحدي اللعب خارج البريمرليج، أحب أن ألعب في الخارج، يجب أن أتعلم لغات مختلفة، أحب اللهجتين الفرنسية والإسبانية".

وواصل سترلينج قائلا :"أريد أن أكون سعيداً لذا أنا بحاجة للعب كرة القدم، أحتاج إلى تسجيل الأهداف وأستمتع بنفسي".

وكانت تقارير قد كشفت عن اقتراب سترلينج من ارتداء قميص برشلونة الإسبانى فى الموسم المقبل، وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إدارة برشلونة استقرت على ضم اللاعب فى الصيف المقبل، ليكون بديلاً للفرنسى عثمان ديمبيلى، والذى لم يحسم ملف تجديد عقده حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يحاولون استغلال موقف سترلينج فى رغبته بالرحيل عن مان سيتى، بحثا عن فرصة المشاركة الأساسية وذلك بالرغم من رفض جوارديولا فتح باب الرحيل أمام اللاعب.

وأكملت أن برشلونة حدد شرطاً وحيداً لضم رحيم سترلينج، وهو ألا تكلف الصفقة النادى دفع أموال باهظة حتى يتم تمويلها بدون أى أضرار اقتصادية، خاصة أن النادى يعانى من أزمة مالية كبيرة.

وكشفت الصحيفة عن تولى ماتيو أليمانى المدير الرياضى لبرشلونة، ملف المفاوضات مع رحيم سترلينج لإقناعه بالانتقال إلى البارسا.

واختتمت أنه حال ضم سترلينج، سيكون هناك أزمة كبيرة تواجه الهولندى رونالد كومان، وهى أنه سيملك ثلاثة لاعبين فى مركز الجناح الأيسر وهم ديباى وفاتى وسترلينج ولذلك قد يفكر فى تغيير مراكز اللاعبين لحل هذه الأزمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة