أكرم القصاص

دورتموند يخطط لضم بديل إيرلينج هالاند حال رحيله

الخميس، 14 أكتوبر 2021 04:04 م
دورتموند يخطط لضم بديل إيرلينج هالاند حال رحيله ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، بأن إدارة نادي بوروسيا دورتموند استقرت على بديل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حال رحيله عن صفوف الفريق.

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هالاند اقترب من الرحيل عن دورتموند في الصيف المقبل، في ظل رغبة العديد من أندية أوروبا في التعاقد معه، لاسيما وأنه يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دورتموند لن يستطيع منع هالاند من الرحيل في ظل اهتمام كل من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للحصول على خدماته، وبناء عليه بدأ البحث عن بديل.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي سيباستيان هالر مهاجم أياكس، يُعتبر البديل الأول لهالاند في دورتموند، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه الهولندي سواء في الدوري أو دوري الأبطال.

وشددت الصحيفة على أن الألماني كريم أديمي، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، من العناصر المطلوبة في دورتموند، ولكن أيضًا في أندية أكبر، وهو ما سيمثل صعوبة في ضمه.

وقال إيريك تين هاج مدرب أياكس، عن اهتمام دورتموند بالتعاقد مع هالر: "لا أعرف خطط دورتموند، ولكن بالنظر إلى مستوى سيباستيان، لا أستبعد أن يكون لاعبًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم، كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون مكلفًا للغاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة