أكرم القصاص

إزالة التعديات على أملاك الدولة بشارع المفتى بمدينة نصر

الخميس، 14 أكتوبر 2021 09:50 ص
إزالة التعديات على أملاك الدولة بشارع المفتى بمدينة نصر ازالة تعديات - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة حى شرق مدينة نصر بالقاهرة، حملة مكبرة برئاسة العميد أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، لإزالة التعديات والإشغالات بشارع أنور المفتي المنطقة الأولى، وأسفرت الحملة عن إزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة ورفع جميع المخالفات بشارع أنور المفتي تمهيدا لتطويره.

كما شنت أجهزة حى شرق مدينة نصر، برئاسة اللواء أحمد أنور، لليوم الثانى على التوالي، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن رفع الإشغالات وإزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة بسوق محمود طلعت المتفرع من شارع الطيران المنطقة الثانية، بالتنسيق مع قسم شرطة ثانى مدينة نصر، وشرطة المرافق.

وفى السياق تم رفع كفاءة شبكة الإنارة بشوارع الحى شملت شوارع "عباس العقاد، وسمير أمين، وشارع هانى كساب، وشارع حسن المأمون وشارع واحة العمر، وشهدت شوارع الحى صباح اليوم شفط مياه الأمطار من تحت كوبرى عباس العقاد مع حسنين هيكل وطريق النصر.

ووجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بتعميم الحملات على كافة الأحياء لاسترداد أملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى، وتنفذ أجهزة الدولة حملات موسعة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة واستردادها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة