أكرم القصاص

كمال محمود

أرباح استثمار كيروش في المنتخب!

الخميس، 14 أكتوبر 2021 11:05 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرباح كثيرة ومتعددة جناها المنتخب الوطني من استثمارات كيروش المدير الفني الجديد التي طرحها في أول جلسة رسمية له مع الفراعنة. 
 
المنتخب مع كيروش تصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم وبات الأقرب عن كل منافسيه (ليبيا - الحابون -أنحولا) بنسبة 70 % من التأهل للملحق النهائي لموندال قطر 2022.
علي المستوي الفني بدا المنتخب جيدا متماسكا مترابطا ما ساعده في أن يظهر شخصيته الحقيقية وقدرته في الفوز خارج أرضه وهي الوديعة التي تعهد كيروش بمنحها للفراعنة بتأكيداته في أول تعليق له علي تدريب الفراعنة أنه سيسعي للفوز في كل المباريات داخل وخارج الأرض وأن الانتصار الدائم هو هدفه الأسمي.. حقيقة هذا لم يكن يثق عموم الجماهير المصرية في تحققه سريعا خاصة وأن أغلبنا كان يري قبل مباراة ليبيا في بني غازي أن التعادل اذا تحقق فسيكون بمثابة الانتصار لنا..  فما بالك ان يأتي الفوز فعلا وقولا وبنتيجة كبيرة كذلك وعن قناعة وليس محض الصدفة او التوفيق. 
 
 اسثمارات كيروش في المنتخب تجلت في مكاسب مهمة وذات فوائد مركبة توزعت عوائدها علي الجمهور  والكرة المصرية بشكل عام. 
 
 
ها هو مصطفي محمد يستعيد  الثقة في نفسه وامكانياته بتسجيل هدف من الثلاثية ويؤكد أحقيته في ثقة كيروش فيه وتفضيله علي الجميع في مرمز رأس الحربة ..  ولعله يستغل تلك الحالة الإيجابية ويتمكن من الوصول إلي المستوي الذي كان عليه مع الزمالك وفي بداية مشواره التحترافي بصفوف جالاتا سراي قبل أن ينخفض مستواه ويصبح عرضه للانتقادات. 
 
اكتشاف جديد مثل مرموش يمثل احد مكتسبات اسثثمارات كيروش مع الفراعنة..  فمن المؤكد ان الانطلاقة المتوهجة لمهاجم شتوتجارت الألماني مع منتخب بلاده سيزيد من اسهمه في بورصة اللاعبين بأوروبا ويجعله محط أنظار لخطفه من ناديه الأصلي فولفسبورج الألماني ويقوي من شوكة المحترفبن المصريين في القارة العجوز بفضل العين الخبيرة للمخضرم البرتغالي.
 
وهنا محمد النني يجدد صورته بطلاء لامع وتصبح مشاركاته الدائمة مع الفراعنة من الثوابت وليس محل شك أو انتقاد وصل به من قبل أن يكون بديلا..  لكن مع كيروش النني أصبح العمود الفقري للفراعنة وقطعة الشطرنج التي تحرك كل من حولها ويستحق أن يكون أفضل لاعب في مباراتي ليبيا. 
 
من استثمارات كيروش مع المنتخب..  الاطمئنان علي مركز حراسة المرمي حتي مع إصابة الحارس الأول محمد الشناوي لم يظهر القلق أو الخوف بصفوف الفراعنة وبدا أن البديل جاهز بكفاءة ليست أقل ويظهر أبوجبل داعما لعرين الفراعنة بكل قوة واقتدار لم نشعر معها بفارق عن الشناوي الذي نتمني له سرعة الشفاء والعودة سريعا لصفوف الأهلي والمتتخب. 
 
زيادة دوافع  محمد صلاح فيما هو قادم سيكون هو الاسثمار الأكبر لكيروش مع المنتخب خصوصا وأنه اسثثمار  في عملة نادرة ويتم تدوالها عالميا في أكبر الأسواق الكروية العالمية..  ومهما لم يعجب مردود صلاح البعض إلا انه سيبقي أهم ورقة مضاربة مكسبها سريع وفائق التوقعات لما يملكه من قدرات مختلفة عن باقي أبناء جيله ويكفي وجوده داخل الملعب ليبث الرعب في نفوس المنافسين ويجبرهم علي  مراقبته ما يسهل من مهمة زملائه أمام شباك الخصوم ليكون هو في الأساس المحرك الأساسي لما يحدث وراء الشاشة ويخفي عن عيون المتابعين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة