أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شوقى غريب ينتظم فى معسكر المقاصة بعد تعافيه من كورونا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:24 م
محمد شوقى غريب ينتظم فى معسكر المقاصة بعد تعافيه من كورونا محمد شوقي غريب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم محمد شوقي غريب، لاعب المقاصة في معسكر الفريق الفيومي، المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا للموسم الجديد، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وابتعاده عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية.

وتعاقد مسئولو المقاصة مع نجل شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي في الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الفيومي.

واتفق الجهاز الفني للمقاصة على خوض مباراتي وديتين أمام نظيره الجونة غدا الخميس على ملعب فندق إقامة الفريق الفيومي خلال معسكره المغلق بالقاهرة، تحضيرا لانطلاقة الموسم الجديد.

وأكد إسلام عادل مدرب المقاصة، أن الفريق الفيومي سيخوض مباراتين وديتين أمام الجونة الأولى تبدأ في الخامسة مساء والثانية في السابعة مساءا، مشيرا إلى أن كل مباراة ستكون بفريق مختلف لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين للمرحلة القادمة.

قال عادل، إن الفريق سيحصل على راحة سلبية يوم الجمعة على أن يستأنف تدريباته بدءا من السبت المقبل في معسكره المغلق حتى انطلاق منافسات الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة بيراميدز في ضربة البداية بالموسم الجديد.

ويحرص الجهاز الفني للمقاصة على خوض عدد كبير من الوديات قبل انطلاق الدوري لتجهيز لاعبيه ورفع الكفاءة البدنية لهم وخلق حالة من الانسجام، لاسيما أن غالبية اللاعبين تم تجميعهم في وقت قصير بعد رحيل القوام الأساسي بنهاية الموسم الجاري، ويتطلع للوصول باللاعبين إلى فورمة فنية عالية وتحقيق حالة الانسجام بينهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة