أكرم القصاص - علا الشافعي

غزل المحلة يتعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله وديا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:29 م
غزل المحلة يتعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله وديا غزل المحلة والبنك الأهلي
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في إطار التحضير لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري العام، الذي أعلنت قرعته بالأمس، أقيمت اليوم مباراة ودية بين فريقي غزل المحلة والبنك الأهلي، على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي، ضمن معسكر فريق المحلة الذي بدأ قبل يومين في القاهرة وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.
 
بدأ فريق المحلة المباراة بتشكيل مكون من محمود رشا لحراسة المرمى، خالد سامي ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي ومحمود علاء للدفاع، وفي خط الوسط لعب إبراهيم صلاح وأحمد الشيخ وأحمد النادري، وتكون خط الهجوم من إبراهيم كونيه وهشام بلحة وعبده يحيى.
 
سارت مجريات الشوط الأول وسط هدوء نسبي بين لاعبي الفريقين، ومن كرة مشتركة في منطقة جزاء البنك الأهلي تعرض مهاجم المحلة عبده يحيى للعرقلة من مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين إلا أن الحكم أشار باستئناف اللعب وسط اعتراض من لاعبي المحلة. وقام الحكم باحتساب ضربة حرة مباشرة للمحلة خارج منطقة جزاء البنك الأهلي، انبرى لها أحمد الشيخ صانع ألعاب المحلة ليودعها بيمينه قوية على يسار حارس مرمى البنك الأهلي، وقد شهدت نهاية الشوط الأول إثارة كبيرة حيث لم تمر سوى دقيقة واحدة عقب هدف المحلة حتى عاد مهاجمو الفريق مجدَّدًا لتشكيل خطورة كبيرة على مرمى فريق البنك الأهلي، إذ أهدر عبده يحيى فرصة إحراز الثاني بعد أن لعب الكرة بين أحضان الحارس بعد أن ارتدت من العارضة بعد قذيفة من هشام بلحة، وتحولت إلى ركلة مرمى بعد محاولة إبراهيم كونيه اصطيادها وسط ارتباك من مدافعي وحارس مرمى البنك.
 
عقب هذه اللعبة أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول، بدأ الشوط الثاني بهجوم كبير من فريق البنك الأهلي إلى أن تمكن اللاعب أسامة فيصل من إسكان الكرة شباك المحلة مستفيدا من عرضية من عاصم صلاح من الناحية اليمنى. وبعد الهدف أجرى المدير الفني لفريق المحلة محمد عودة عدة تغييرات للوقوف على مستوى لاعبي فريقه، حيث دخل الملعب كل من: أحمد عفيفي، وحميد ماو، محمود الحضري، أشرف السيد، وعبد الرحمن عاطف، ويحيى حامد، وحسام حسن، إيهاب سمير، بسام ماهر. بدلًا من كل من: أحمد الشيخ، وهشام بلحة، ومحمود رضا، وإبراهيم صلاح، وعبده يحيى، والسيد الشبراوي، وإبراهيم كونيه، ومحمود علاء، وأحمد النادري. 
 
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة خرج بسام ماهر بعد نزوله بدقائق نتيجة للإصابة ونزل بدلًا منه خالد الإخميمي. يذكر أن المحلة سيخوض ثانى ودياته أثناء معسكر القاهرة السبت القادم أمام فريق إنبي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة