شاهد لحظة لدغ أفعى الكوبرا لرجل برازيلى حاول إبعادها عن منزله.. فيديو

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 09:03 م
شاهد لحظة لدغ أفعى الكوبرا لرجل برازيلى حاول إبعادها عن منزله.. فيديو الثعبان يهجم على الرجل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق أحد سكان فيلا ليبرداد، في كروزيرو دو سول في البرازيل، لحظة تعرضه لهجوم من قبل ثعبان كوبرا الكرمة الخضراء السام الذي كان داخل منزله، وسجل الرجل البرازيلي بكاميرا هاتفه، تعرضه للعض عندما كان يلهو مع الحيوان الخطير، حيث بدا الثعبان مستسلما ثم باغته بالعض.

وأظهرت لقطات الفيديو الحيوان بدا في الأول طيعا وساكنا حينما مسكه صاحب المنزل، ثم فجأة هاجمه بالعض في ذراعه، ومعروف عن كوبرا الكرمة الخضراء أنها حيوان بري سام، وعلى الرغم من سميته، فإنه غير قادر على قتل البشر، وفق ما نقلت وكالة وموقع سبوتنيك.

الثعبان يلدغ الرجل
الثعبان يلدغ الرجل

 

الثعبان يهجم على الرجل
الثعبان يهجم على الرجل

 

وتتغذى هذه الزواحف عادة على الضفادع والسحالي، حيث أن ثعبان الكرمة هو الاسم الشائع لأفاعي جنس "تشيرونيوس"، كما انتهز الساكن الفرصة للشكوى من تأخر سيارة الإسعاف في مساعدة الرجل المصاب بالعض، حيث يجب إعطاء الأولوية للحالات الأكثر خطورة.

 

وفى واقعة أخرى، وثقت الكاميرات لحظة مرعبة تؤكد ضرورة أخذ الحذر عند الاقتراب من الثعابين، سواء كانت في حديقة حيوانات أو فى الأماكن المفتوحة مثل الغابات والشوارع، حيث تعرضت فتاه صغيرة للدغ في وجهها من ثعبان في حديقة حيوانات أليفة روسية، وتم تصوير الحادث في حديقة الحيوانات الأليفة باترفلاي بارك، في مدينة يكاترينبرج، في منطقة سفيردلوفسك أوبلاست الروسية.

 

تمت مشاركة اللقطات على شبكة التواصل الاجتماعي الروسية VK فى نهاية شهر أغسطس الماضى، والتى حصدت مشاهدات بأكثر من 45000 مرة في غضون ساعات، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن فيكتوريا البالغة من العمر خمس سنوات نُقلت إلى المستشفى بعد لدغة الأفعى، بينما قالت حديقة الحيوانات الأليفة، إنها المرة الأولى التي يقع فيها مثل هذا الحادث على الإطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة