خلال لقائه بمحافظ أسوان..

سفير ناميبيا: مصر قدمت الدعم والمساندة لنا بمشروعات البنية التحتية

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:54 م
سفير ناميبيا: مصر قدمت الدعم والمساندة لنا بمشروعات البنية التحتية محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيليو هيفينداكا، سفير جمهورية ناميبيا بالقاهرة، أن مصر قدمت كافة أوجه الدعم قبل وبعد الاستقلال عام 1990، خاصة في مشروعات البنية التحتية، ومجالات الصحة والتدريب والاستثمارات المشتركة والتي من أبرزها خلال الفترة الأخيرة مشاركة ناميبيا بوفد رفيع المستوى برئاسة نائب رئيس الوزراء في المؤتمر الاقتصادى بالعلمين، مشيراً إلى حرص جمهورية ناميبيا على توطيد علاقاتهم بمصر التى ساندتهم.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لسفير جمهورية ناميبيا بالقاهرة فيليو هيفينداكا، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين على كافة الأصعدة.

محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة (3)
محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة

وقدم السفير الناميبى شكره لمحافظ أسوان على حفاوة الاستقبال والترحاب، معرباً عن سعادته واعتزازه بزيارة محافظة أسوان والتي تعد زيارته الأولي منذ توليه المنصب منذ  5 شهور.

محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة (1)
محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة 

ومن جانبه، رحب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بسفير ناميبيا لزيارة معالم أسوان السياحية فى ظل كونها مشتى عالمى وعاصمة للشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية ، كما أنها تشهد خلال الفترة الحالية اهتماما ملحوظاً من الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة بتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية عملاقة ، فضلاً عن ما تشهده من مشروعات التطوير والتجميل والبنية التحتية لتوفير كافة سبل الراحة والاستمتاع للسائحين والزائرين من مختلف دول العالم.

وأعرب اللواء أشرف عطية عن أمنياته فى زيادة سبل التعاون بين الجانب الناميبى وخاصة زيادة التبادل التجاري والإستثماري والسمكى والتعدينى والسياحى ، لافتاً إلى أن المحافظة على أتم الاستعداد لتذليل أي عقبات أو معوقات لتفعيل كافة أوجه التعاون.

محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة (2)
محافظ أسوان والسفير الناميبيى بالقاهرة 

وفى نهاية اللقاء قام محافظ أسوان بإهداء درع المحافظة لسفير جمهورية ناميبيا وذلك تعبيراً عن ترحيب أسوان به واعتزازا وتقديراً بعلاقات الصداقة بين مصر وناميبيا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة