أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 5 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين فى النزهة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:55 م
حبس 5 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين فى النزهة حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة النزهه، بحبس 5 عاطلين كونوا تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة بالنصب على المواطنين والاستلاء منهم على أموالهم، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهه، من ضبط 5 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الاجرامى في النصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من دائرة القسم مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الاجرامى.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، يفيد بضبط سيارة أثناء توقفها بدائرة القسم وتبين أن مستقليها (5 أشخاص - لإثنين منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (طبنجة – وطلقات نارية – جهاز لاسلكى – مبالغ مالية مقلدة – (53) لفافة مسلفنة بداخلها أوراق بلاستيكية على شكل عملة أجنبية).

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم باستبدال "العملة الأجنبية" بسعر أقل من سعر السوق المصرفي والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كمقدم لتبديل العملة المصرية لعملة أجنبية باستخدام المضبوطات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة