أكرم القصاص - علا الشافعي

بلماضي: سعيد بالعودة للعب مجددا في مصر أمام جيبوتي بتصفيات كأس العالم

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 10:34 م
بلماضي: سعيد بالعودة للعب مجددا في مصر أمام جيبوتي بتصفيات كأس العالم بلماضي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن سعادته بالعودة مجدداً إلى مصر لخوض مباراة فريقه ضد جيبوتي في دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة الأولى برصيد 10 نقطة متساوياً مع بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني ويأتي النيجر في المركز الثالث بـ3 نقاط وجيبوتي يتذيل بلا نقاط.

وقال بلماضي، في تصريحات نشرتها جريدة الشروق الجزائرية: "الجماهير اشتاقت للمنتخب ونحن بدورنا اشتقنا إليهم، نحن بحاجة لدعمهم أمام بوركينافاسو، نتمنى أن يتمكنوا من حضور المباراة، ما دام هناك توجه للسماح لهم بمتابعة مواجهات الدوري المحلي فلما لا يكون الأمر كذلك مع المنتخب".

وأكد بلماضي قوة منتخب بوركينا فاسو، لافتاً إلى أنه يضم في صفوفه لاعبين محترفين يلعب معظمهم في أوروبا، كما أكد أن التأهل إلى كأس العالم يتطلب خوض مواجهات صعبة.

وأعرب بلماضي عن سعادته الكبيرة باللعب مجدداً في مصر بمناسبة بمواجهة منتخب جيبوتي، ضمن الجولة الخامسة، كونه يحتفظ بذكريات جميلة في إشارة إلى تتويجه مع الفريق بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشاد بلماضي بأداء لاعبيه في مباراة النيجر، حيث أكد أن كل لاعب قام بواجبه على أكمل وجه، مشيراً إلى أن الفريق سيأخذ قسطاً من الراحة قبل العودة للعمل استعداداً لمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو الشهر المقبل.

ستجرى مباراة چيبوتي امام ​الجزائر​ خلال التوقف الدولي لشهر تشرين الثاني المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في مصر.
 
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر مع ​جيبوتي​ يوم 11 من شهر تشرين الثاني المقبل في إطار الجولة الخامسة من التصيفات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. وكان الاتحاد الچيبوتي قد طلب من مصر استضافة المباراة بسبب صعوبة استضافتها في چيبوتي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة