أهداف الثلاثاء.. هاتريك رونالدو.. ورباعيات الجزائر والمغرب

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. هاتريك رونالدو.. ورباعيات الجزائر والمغرب رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة من ملاعب العالم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، في قارة أوروبا وأفريقيا وآسيا.

فيما يلي أهداف الثلاثاء:

تصفيات أوروبا المونديالية

البرتغال 5-0 لوكسمبورج

حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على ضيفه لوكسمبرج، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، على ملعب "ألغارفي"، في الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

إنجلترا 1-1 المجر

تعادل منتخب إنجلترا مع ضيفه المجرى بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة التاسعة، من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

تصفيات اسيا المونديالية

الامارات 2-2 العراق

تعادل منتخب الإمارات إيجابيا أمام نظيره العراقي بنتيجة 2 / 2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب نادي الوصل في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

 

السعودية 3-2 الصين

حقق منتخب السعودية فوزا ثمينا على ضيفه الصينى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الثلاثاء، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية، من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

 

تصفيات افريقيا المونديالية

النيجر 0-4 الجزائر

حقق منتخب الجزائر، فوزا كاسحا على على النيجر، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جينرال سيني كونتش"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

غينيا 1-4 المغرب

تأهل منتخب المغرب بشكل رسمي إلى المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد أن فاز على نظيره منتخب غينيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة