أكرم القصاص

مدير مؤسسة تنمية الأسرة :فكر الأسرة بحى الأسمرات أصبح إيجابيا بشكل كبير

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 09:01 م
مدير مؤسسة تنمية الأسرة :فكر الأسرة بحى الأسمرات أصبح إيجابيا بشكل كبير وزيرة التضامن
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عبد الحكيم حمودة، مدير المؤسسة القومية لتنمية الأسرة، إن الدولة المصرية متمثلة في وزارة التضامن الاجتماعى، تولى أهمية قصوى بتطوير وتنمية أسر حى الأسمرات، موضحاً أن الوزيرة نيفين القباج كانت في زيارة لحى الأسمرات، وافتتحت مجمع الخدمات المتكاملة، والذى يقدم خدمات متنوعة لذوى الهمم، لافتاً سلوكيات بعض الأسر كانت بها بعض السلبية ولكن الآن إيجابية تماماً.
 
وأضاف "حمودة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحقيقة"، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، عبر قناة "extra news"، أن ثقافة التنشئة والتربية بحى الأسمرات اختلفت تماماً وأصبح هناك اهتمام بتخريج نشء متحضر جداً، ومتطور، وتابع :"من خلال تعاملنا مع الأسر وأطفالهم اكتشفنا بهم كنوز بعدما تم الارتقاء بسلوكياتهم".
 
وأكد "حمودة"، أن المراة بحى الأسمرات طالبت بأن تقدم خدمات مجمع ذوى الهمم، في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك يدل على مدى تطور عقلية المرأة بحى الأسمرات.
 
وفى سياق آخر قال "حمودة"، أن القوات المسلحة المصرية قهرت المستحيل وعبرت خط القناة، في انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيراً أن ذلك يدل على كل معانى التضحية والبطولة والفداء ليظل درس لكافة الأجيال.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة