كهربا وصلاح محسن ومحمود وحيد يهنئون أفشة على حفل زفافه.. صور

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 10:20 م
كهربا وصلاح محسن ومحمود وحيد يهنئون أفشة على حفل زفافه.. صور أفشة وصلاح محسن
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ محمود عبد المنعم كهربا ومحمود وحيد وصلاح محسن لاعبو النادى الأهلى، زميلهم محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق على زفافه، متمنين له الذرية الصالحة والسعادة في حياته المقبلة.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا عبر "إنستجرام" صورة تجمعه بأفشة معلقا عليها: "ألف مليون مبروك يا عريس.. كانت نفسى أكون موجود علشان أولع الفرح".

كهربا وأفشة

فيما كتب محمود وحيد عبر حسابه على "إنستجرام" تعليقا على صورة له معه في المستطيل الأخضر: "ألف مبروك يا عم مجدى وربنا يرزقك بالذرية الصالحة يا حبيبى".

محمود وحيد وأفشة

ونشر صلاح محسن أيضا صورة تجمعه مع أفشة معلقا عليها: "مبروك يا قلبى كان نفسى أكون معاك والله.. بس تتعوض إن شاء الله في أفشة صغير.. مبروك يا أخويا".

صلاح محسن وأفشة

 

وقرر محمد مجدى أفشة، لاعب النادى الأهلي، إلغاء حفل زفافه، أمس الثلاثاء، بمسقط رأسه فى قرية كومبرا بناهيا بالجيزة، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التى تتطلب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

ووجه أفشة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، الشكر لكل من تقدم له بالتهنئة، مشيرا إلى حرصه على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، قائلا: "صحة أهلنا فى المقام الأول.. شكرا ليكم وفرحتكم وصلتنى". ويغيب محمد مجدى أفشة عن مباراة فريقه أمام الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن "ضربة البداية" للأهلى فى بطولة أفريقيا بسبب عقد قرانه يوم 14 أكتوبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة