أكرم القصاص

عرض الأهلى لا يُرفض.. فيريرا يسأل عن موعد مونديال الأندية وفندق إقامته بالقاهرة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:41 ص
عرض الأهلى لا يُرفض.. فيريرا يسأل عن موعد مونديال الأندية وفندق إقامته بالقاهرة جوزفالدو فيريرا
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم  إعلان البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك والملقب بالبروفيسور اعتزاله التدريب في وقت سابق، ورغم تلقيه أكثر من عرض مغري مؤخراً، لكن يبدو أن تفكير الداهية البرتغالي قد تغير، وهناك  تفكير جدي في العودة للتدريب بل والعودة للدوري المصري مُجدداً.

وارتبط اسم فيريرا بالأهلي خلال الأيام الماضية بعد توتر العلاقة بين الأهلي والمدير الفنى للفريق بيتسوموسيماني على خلفية طلب الأخير مطالب تعجيزية لتمديد عقده، إلا أن البعض أكد أن فيريرا ليس من ضمن الحسابات كونه اعتزل التدريب منذ فترة.

وقالت مصادر إن فيريرا تلقى بالفعل اتصالاً من أحد الوكلاء الذين يعملون مع الأهلي وأكد رغبة النادي في التعاقد معه، إلا أن المدرب البرتغالي طلب مهلة للتفكير.

المثير أن فيريرا الذي كان يرفض الفكرة من الأساس بدأ في الاتصال بأصدقائه المصريين، وتساءل عن بعض الأمور الخاصة بالأحوال في القاهرة، وسأل عن فندق الإقامة الذي كان يعيش فيه بالقاهرة عندما كان يتولى المسئولية الفنية للزمالك، بالإضافة لسؤاله عن موعد كأس العالم للأندية ونظامه، وهي البطولة التي يشارك فيها الأهلي كونه بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال افريقي !

ورغم اتفاق الأهلي مع موسيماني على الاستمرار على رأس القيادة الفنية للأهلي خلال المرحلة المقبلة، لكن إدارة الأهلي تربط مستقبله مع الفريق بتحقيق الفوز والبطولات وفي حال خسارة المدرب الجنوب أفريقي أي بطولة سيتم إقالته فوراً والتعاقد مع مدرب جديد قد يكون وقتها البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة