أكرم القصاص

سمير نصرى يلفت الأنظار بوزن زائد خلال لقاء أساطير مارسيليا واليونيسيف.. صور

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 09:52 م
سمير نصرى يلفت الأنظار بوزن زائد خلال لقاء أساطير مارسيليا واليونيسيف.. صور سمير نصرى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم الفرنسي السابق سمير نصرى الأنظار خلال المواجهة الودية التي جمعت أساطير فريق مارسيليا مع سفراء اليونيسيف، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فيلدوروم"، معقل فريق مارسيليا، بعد ظهوره بوزن زائد بشكل كبير، رغم إعلانه اعتزال كرة القدم خلال شهر سبتمبر الماضى.

وظهر سمير نصرى بوزن زائد خلال خوضه المواجهة الودية مع فريق أساطير مارسيليا، وهو الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى، رغم اعتزاله كرة القدم قبل فترة قليلة.

جدير بالذكر أن فريق أساطير مارسيليا حسم المواجهة الودية بنتيجة 7 – 4، على حساب فريق سفراء اليونيسيف الذى قاده تدريبيا المدير الفني الفرنسي المخضرم أرسين فينجر.

سمير نصرى (1)
سمير نصرى

 

سمير نصرى (2)
سمير نصرى

 

وكان سمير نصري نجم أرسنال ومانشستر سيتي السابق قد أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي فى سن الـ 34 عاماً، في يوم 26 سبتمبر الماضى.

وقرر نجم منتخب فرنسا السابق تعليق حذائه بعد محطات تاريخية مع أولمبيك مارسيليا وأرسنال ومانشستر سيتي وإشبيلية وأنطاليا سبور التركي ووست هام وإندرلخت البلجيكي، وعلى الصعيد الدولي مع منتخب فرنسا.

سمير نصرى
سمير نصرى

 

ولعب سمير نصري 563 مباراة على الصعيد المحلي والدولي مع الأندية ومنتخب فرنسا، وسجل 78 هدفاً و98 تمريرة حاسمة.

وتوج سمير نصري مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي موسمي 2012 و2014، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2014 والدرع الخيرية 2012.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة