أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك وبقراراتك

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك وبقراراتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المرحة والفكاهية من أهم ما يميز مواليد برج القوس، فهم متفائلون دائما ويمدون من حولهم بطاقة إيجابية، ولا يركزون على السلبيات فى أى شىء، وهو ما يجعلهم يتقدمون فى حياتهم، وهم من الأشخاص المحبة للسفر، والاستمتاع بالحياة، ومن مشاهيره براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ثقتك بنفسك وفى قراراتك من أهم الأشياء فى العمل، ويجب أن تتعلم أن تدافع عن قرار تتخذه بشأن العمل طالما فكرت فيه كثيرا، لديك خطة جيدة بشأن عملك، استمر فى تنفيذها ولا تتراجع، حتى تثبت لمن حولك صحة قرارتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الاهتمام بحبيبك من أولويات حياتك، والتواصل معه بشكل جيد بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعى، سيفيد علاقتكم بشكل كبير، لذلك احرص على تخصيص بعض الوقت له ولماقبلته والتفاهم معه والتعرف على كل ما يحدث فى حياته.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

جهازك المناعى يحتاج إلى التقوية خاصة فى هذه الفترة ومع دخول الشاء، حيث تكثر نزلات البرد، لذلك احرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، كما أن ممارسة الرياضة ستكون مفيدة لصحتك الجسدية ، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تفاؤلك فى الحياة سيجعلك تتقدم فى حياتك، فأنت ترى الجانب الإيجابى فى كل شئ من حولك دائما، وهو ما يساعدك على الأستمرارية ومنافسة من حولك بشرف، استمر بنفس طريقتك ولا تلتفت إلى الوراء، وواصل مسيرتك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة